أرقام قياسية لم تتكرر!


من وقت لآخر يُحطم الرياضيون أرقام قياسية سبق أن سجلها رياضيين سابقين، أو سجلوها هم بأنفسهم، وعلى الرغم من ذلك فهناك أرقام قياسية لم يتمكن أحد من تحطيمها أو حتى الاقتراب من ذلك.

أرقام قياسية لم تتكرر

ضربه صاعقة أكثر من مرة

روي سوليفان


اعلان





يحمل روي سوليفان الرقم العالمي لأكثر إنسان على وجه الأرض ضربته صاعقة، ولد سوليفان في سنة 1912 وتوفي في سنة 1983، أثناء ما كان يساعد والده في الحقل وهو طفل صغير أصيب سوليفان بالبرق لأول مرة في حياته، ثم أصيب في المرة الثانية في سنة 1942 وبعد ذلك أصيب ست مرات أخرى، على الرغم من أن احتمالية إصابة الإنسان بالصاعقة مرة واحدة خلال 80 سنة تساوي 1 في 10000.

وبر السرة

وبر السرة

في سنة 1984 قرر الأسترالي جراهام باركر أن يجمع وبر سرته، وتمكن منذ ذلك الوقت من جمع 22 جرام من وبر السرة محفوظ في 3 أوعية زجاجية.

روبيرت وادلو

أرقام قياسية

هو أطول إنسان في التاريخ المسجل، وهو أمريكي من ولاية إلينوي ولد في سنة 1918 وتوفي في سنة 1940، وكان طوله عند وفاته 2.72 متر  ووزنه 199 كجم.

جوني فاندير مير

جوني فاندير مير

لاعب بيسبول أمريكي تمكن في سنة 1938 من تحقيق النجاح في كل رمياته، ولم يتمكن لاعب الفريق الخصم من التصدي لأي منها، وهذا أمر نادر الحدوث، المدهش في الأمر أن جوني تمكّن من تحقيق نفس النجاح بعد أربعة أيام ضد فريق آخر، وهذا رقم قياسي لم يسبق لأحد أن اقترب من تحطيمه على مدار السنوات الثمانين الماضية.

لاعب كرة سلة غير عادي

لاعب كرة سلة

تيد مارتن كان لاعب كرة سلة عادي، لكنه لم يكن كذلك عندما ينفذ تصويبة حرة، فلقد تمكن هذا الرجل من النجاح في تسديد 5221 تصويبة حرة بشكل متتابع، توقفت تسديداته المتتابعة وهو في 75 من العمر عندما أخطأ في تنفيذ إحدى التصويبات الحرة.

28 امرأة في سيارة واحدة

ميني كوبر

في سنة 2012 تمكنت 28 امرأة من إنجلترا من حشر أنفسهن في سيارة ميني كوبر، الجدير بالذكر أن كل واحدة من النساء المشاركات سبق لها لعب الجمباز.

كرة قدم أمريكية

كلية جورجيا التقنية

في سنة 1916 أقيمت مباراة كرة قدم أمريكية بين فريق كلية جورجيا التقنية وكلية كمبرلاند، انتهت المباراة بفوز فريق كلية جورجيا التقنية بنتيجة 220 مقابل صفر، وهي نتيجة لم تتكرر منذ ذلك الوقت.

الحازوقة (الشهقة)

الحازوقة

تشارلز أوزبورن شاب أمريكي سقط على أرض مزرعته وهو في 28 من العمر، تسبب هذا الحادث في إصابة تشارلز بحازوقة استمرت معه لمدة 68 سنة، وكانت في البداية تحدث 40 مرة في الدقيقة، لكن مع الوقت أصبحت تحدث 20 مرة في الدقيقة، قبل عدة أشهر من وفاته توقفت الحازوقة.

المصدر

اقرأ أيضا:

أشخاص ماتوا وهم يحاولون تحقيق أرقام قياسية

أرقام قياسية جديدة تم تحطيمها حديثا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أرقام قياسية لم تتكرر!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول