فنون

إعلانات الأفلام الأكثر إثارة في 2018

عادةً ما يتم الترويج للأفلام من خلال إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تتحدث باختصار عن الفيلم والعقدة فيه دون التطرّق إلى أحداث النهاية لإثارة الحماس لدى المتابعين على مشاهدة الفيلم وانتظار عرضه.

بعض المقاطع الدعائية للأفلام تفوّقت على الفيلم نفسه، وأدت وظيفتها على أكمل وجه بالترويج للفيلم وخلق الحماس لدى المشاهدين لمتابعته. في هذا المقال، نستعرض إعلانات الأفلام التي صنّفها مُختصون بمجال الأعمال السينمائية، بأنها الأفضل على الإطلاق لعام 2018..

يجب التنويه إلى أننا اكتفينا بالإشارة إلى رابط بعض المقاطع الدعائية للأفلام ولم نعرضها مباشرةً نظرًا لأنها تضم بعض التفاصيل التي لا تتناسب مع سياسة الموقع الأخلاقية.

 

أفضل إعلانات الأفلام وأكثرها إثارة في 2018..

 

The Standoff at Sparrow Creek

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

تدور أحداث الفيلم حول رجل ميليشيا يُحاول العثور على مسلّح متهّم بإطلاق نار مروّع في جنازة لشرطي. تريلر الفيلم جمع بين الغموض والإثارة، وعرض القصة بطريقة موجزة بكامل أطرافها، مع الاحتفاظ بالأحداث البارزة لإثارة الحماسة. الفيلم لم يُعرض بعد وحشد قاعدة شعبية ضخمة بفضل عرضه الترويجي.

 

Roma

فيلم roma

لمشاهد تريلر الفليم، اضغط هنا.

فيلم دراما يستعرض قصة عام من حياة عائلة من الطبقة المتوسطة في مدينة مكسيكو سيتي في المكسيك بأوائل السبيعينات الميلادية. يدور تريلر الفيلم في إطار موسيقي ممتع يُعتبر الأفضل بين نظرائه، ولم يُستعمل مثله من قبل في صناعة المقاطع الدعائية للأفلام، ما جعله مميّزًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

 

Revenge

فيلم Revenge

لمشاهدة تريلر الفيلم، اضغط هنا.

تدور أحداث الفيلم في إطار دموي بعد أن يصطحب رجل صديقته إلى أحد تجمعات الصيد الرجالية المخصصة للصيد.

 

The Favourite

فيلم The Favourite

لمشاهدة تريلر الفيلم، اضغط هنا.

تدور أحداث الفيلم في القرن الثامن عشر الميلادي في إنجلترا، حين تعتلي الملكة آن سدة العرش الإنجليزي، وتُصبح صديقتها الليدي سارة المقربة حاكمةً للمقاطعة، لكن الموازين تنقلب تمامًا مع وفود خادمة جديدة للقصر تُدعى أبيجيل. يستعرض تريلر الفيلم الدوافع الكامنة لكل امرأة في التقرب من الملكة بطريقة كوميدية فوضوية درامية، مع التطرق إلى أحداث عنيفة في بعض المشاهد.

A Star Is Born

فيلم A Star Is Born

لمشاهدة تريلر لفيلم، اضغط هنا.

الفيلم يتحدث عن قصة النجمة “ليدي جاجا” وعلاقتها مع المغني “برادلي كوبر” الذي ما إن يُرسل آلي جيرمانوتا “ليدي جاجا” إلى الشهرة حتى يجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على مجده وشهرته.

 

Bad Times at the El Royale

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

سبعة من الغرباء، كلًا منهم يحمل سر دفين، يجتمعون في فندق الرويال وهو فندق ذو ماضٍ مظلم، وعلى مدار ليلة مصيرية واحدة سيكون أمام كل شخص فرصة في الخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى نهاية مأساوية. تريلر الفيلم لم يستعرض بدقة الأحداث المؤلمة والمثيرة في الفيلم، لكنه كان ممتعًا باستعراضه لأغنية كلاسيكية لا تعثر عليها دائمًا في مقاطع الدعاية!

 

Mission: Impossible — Fallout

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

تدور أحداث الفيلم حول مهمة يقوم بها فريق (IMF) بقيادة إيثان هانت والتي يُسابقون فيها الزمن بعد أن ذهبت إحدى مهماتهم على نحوٍ خاطئ، حيث يحاولون منع استخدام ثلاثة رؤوس نووية على يد سولومون لاين ومجموعة متطرفة.

 

Hereditary

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

فيلم رعب تدور أحداثه حول عائلة “جراهام” وكيف يتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم، بعد موت جدتهم التي ألقت ظلالًا مظلمة على الأسرة. وكيف تُحاول الأم الغوص في العالم المظلم للهروب بأسرتها من مصيرها الحالك الذي كُتب عليها.

 

BlacKkKlansman

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

الفيلم يتحدث عن ضابط الشرطة الأمريكي من أصول أفريقية “رون ستالوورث”، والذي ينجح بالتسلل إلى إحدى تجمعات “كو كلوكس كلان” المتطرفة التي تُعرف بعدائها الشديد للسود، إلى أن يُصبح رئيسًا لإحداها! نجح تريلر الفيلم في أن يكتسب شعبية كبيرة على الرغم من أن نقّاد الأفلام وجدوا الفيلم نفسه متشددًا وأقل جودة من التريلر نفسه.

 

Suspiria

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

“سوزي بانيون” شابة أمريكية تُسافر إلى برلين للانضمام إلى شركة “ماركوس تانز” لرقص الباليه، في الوقت الذي تختفي فيه الشابة “باتريشيا” في ظروفٍ غامضة. في الوقت الذي تعقد فيه سوزي صداقة مع راقصة أخرى تُدعى “سارة”، تبدأ الشكوك لدى الشابتيْن بوجود أسرار مظلمة تتعلق بالشركة نفسها.

 

If Beale Street Could Talk

فيلم If Beale Street Could Talk

لمشاهد تريلر الفيلم، اضغط هنا.

فيلم دراما تدور أحداثه حول امرأة تُدعى “تيش” تُحاول جاهدةً إثبات براءة والد طفلها القادم من جريمة بيأسٍ كبير. الفيلم مقتبس من رواية لجيمس بالدوين.

 

John McEnroe: In the Realm of Perfection

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

لقطات أرشيفية سينمائية تستعرض حياة أفضل لاعب تنس في العالم، جون ماكنرو، وهو يتنافس في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس عام 1984 في ملعب رولان جاروس في فرنسا. الفيلم يُشبه إلى حدٍ كبير الأفلام الوثائقية الرياضية، لكنه يخلو من المقابلات الإخبارية أو الحديث مع مهنيين آخرين.

 

Spider-Man: Into the Spider-Verse

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

تتناول أحداث الفيلم قصة المراهق “مايلز مورالز” من مدينة بروكلين، مستعرضًا قدراته اللامحدودة في عالم الرجل العنكبوت، بحيث يُمكن لأكثر من شخص أن يرتدي قناع الرجل العنكبوت ويفعل ما يحلو له سواء خيرًا أم شرًا. تريلر الفيلم عرض لوحة بصرية ديناميكية مليئة بالأضواء والمؤثرات الصوتية والمرئية، التي جعلت محبي شخصيات الأبطال الخارقين متحمّسين لمتابعة هذا الجزء الجديد.

 

Mandy

فيلم Mandy

لمشاهدة تريلر الفيلم، اضغط هنا.

الفيلم يتحدث عن رحلة “ريد ميلر” بالبحث عن طائفة غامضة قامت بخطف زوجته “ماندي” والتي كانت تقضي أيامها بقراءة أوراقها الخيالية. فيتسلّح “ريد” بالمنشار وأسلحة أخرى وينطلق في رحلته مخلّفًا وارءه جثث تغمرها الدماء، ولا ينتوي التوقف حتى يستعيد زوجته.

 

Won’t You Be My Neighbor؟

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

فيلم وثائقي للمخرج مورجان نيفيل يسترجع فيه حياة وإرث فريد روجرز، صاحب البرنامج التلفزيوني الشعبي للأطفال “Mister Rogers’ Neighborhood”. تريلر الفيلم عرض جانبًا من شخصية فريد المحبوبة في تعامله مع الأطفال ودعوته للتسامح والمحبة.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أسوأ الأفلام في عام 2018!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى