صور

صور حول العالم: إمارة دبي تتلألأ خلال ساعات المساء

ناطحات السحاب بإمارة دبي تتلألأ خلال ساعات المساء + تدريبات شاقة للجنود الصينيين وسط الثلوج مع تدني درجات الحرارة إلى ما دون الصفر ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

الأضواء الشمالية

16 ديسمبر 2015 – آيسلندا، المصور الاسكتلندي “غرايم ويبس” يلتقط صورة للأضواء الشمالية على شكل وجه إنسان خلال رحلته في آيسلندا.

تدريبات الجنود الصينيين

16 ديسمبر 2015 – الصين، جنود من جيش التحرير الشعبي الصيني يقفزون على الثلج في درجات حرارة تدنت إلى -26 درجة سيليزية خلال تدريبات قرب حدود الصين مع روسيا بمقاطعة هيلونغجيانغ.

دب قطبي

16 ديسمبر 2015 – سنغافورة، أول دب قُطبي وُلد في المناطق الاستوائية يحتفل بعيد ميلاده الـ 25 في حديقة حيوانات سنغافورة.

الأمير فيليب

16 ديسمبر 2015 – إنجلترا، أمير ويلز الأمير فيليب يستعين بسماعة طبيب للتحقق من حياة مريض وهمي خلال زيارته لجامعة كير هاردي في ميرثير تيدفيل، ويلز.

زورق

16 ديسمبر 2015 – انجلترا، انعكاس زورق على سطح المياه في قرية “جلينريدنج”.

صور حول العالم

16 ديسمبر 2015 – الإمارات العربية المتحدة، صورة تُظهر ناطحات سحاب إمارة دبي بعدسة التونسي كريم نافاتني، كابتن في خطوط طيران العربية.

هامس الخيول

16 ديسمبر 2015 – بريطانيا، هامس الخيول الشهير “فرانسوا بينيون” يلتقط صورة مع الخيول في عرض أولمبيا الخيول بلندن.

رائد الفضاء بيك

16 ديسمبر 2015، رائد الفضاء البريطاني “تيم بيك” في محطة الفضاء الدولية، وذلك بعد انطلاقه قبل يومين على متن صاروح من قاعدة في كازاخستان.

راقص صوفي

16 ديسمبر 2015 – سوريا، أحد الدراويش يؤدي رقصة خلال حفل إحياء لذكرى وفاة الشاعر الصوفي جلال الدين الرومي الـ 13 في باب المقام شمال حلب.

المستشارة الألمانية ميركل

16 ديسمبر 2015 – ألمانيا، المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل تخطو بعناية بعيدا عن المسرح مع هورست سيهوفر، رئيس ولاية بافاريا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى