شركات في العالم تقدم خدمات عجيبة


توسعت التجارة في العصر الحديث، ونمت الشركات حتى أصبحت تعمل في عدة قارات، صاحب هذا النمو ظهور أذواق ونزعات غريبة عند بعض الناس، لتلبية هذه الأذواق جاءت شركات فريدة من نوعها، لتقدم خدمات عجيبة بكل ما تعنيه الكلمة.

خدمات عجيبة

شراء شيء لا تعرف ما هو

مفاجئة


اعلان





يتيح موقع سمثينج ستور لزائريه إمكانية شراء منتج ما مقابل 10 دولارات، ويقوم الموقع بإرسال هذا المنتج إلى عنوان المشتري.

صديق وهمي

أصدقاء

اذا كنت تعيش في الغرب ولا يوجد لك أصدقاء، فإمكانك أن تشتري صديق وهمي، كل ما عليك أن تفعله هو أن تدخل على موقع إنفيزيبل بويفريند وتدفع 25 دولار، وتختار صديق وهمي بالمواصفات التي تريد، سيقوم هذا الصديق الوهمي بإرسال 100 رسالة نصية لك و10 رسائل صوتية، بالإضافة إلى إرسال رسالة مكتوبة بخط اليد.

الأكل أونلاين

صيحة منتشرة في كوريا الجنوبية، حيث يقوم شخص ما بأكل كميات ضخمة من الطعام وفي نفس الوقت يراقبه آلاف الأشخاص عبر الانترنت، بعض من يمارسون هذا النشاط يكسبون 10 آلاف دولار في الشهر.

الصفع على الوجه

تاتا خبيرة تدليك تايلاندية تقدم خدمة فريدة من نوعها، تقوم تاتا بعمل مساج للوجه عن طريق الصفع، وتزعم تاتا أن الصفع على الوجه يساعد على الحفاظ على نضارة الجلد ويبعد عن الإنسان شبح التجاعيد، الجميل جلسة المساج الواحدة تكلف 350 دولار.

شخص يعتذر بدلاً عنك

أنا أسف

هناك شركات في اليابان متخصصة في تدريب شخص ليعتذر بدلاً عنك، ويتم الاعتذار إما بذهاب الموظف المحترف إلى الشخص المستهدف ليعتذر له بدلاً عنك، أو يقوم بالاتصال به هاتفياً، أو يرسل له رسالة، وأنت من تحدد الوسيلة التي تناسبك.

صنع تمثال من رماد الميت

خدمات عجيبة

هناك عدة شركات في الولايات المتحدة تقوم بتحويل رماد الميت إلى قطع فنية متنوعة، أكثرها تكلفة هو تحويل رماد الميت إلى وعاء على شكل رأس ثلاثي الأبعاد، بالطبع يتم عمل الرأس وفقاً لصورة الميت.

إرسال فضلات الحيوانات

روث الحيوانات

يقدم موقع شيت إكسبريس خدمة إرسال فضلات الحيوانات إلى شخص تكرهه أو تريد الانتقام منه، تكلفة الخدمة 17 دولار فقط.

خدمة الاختطاف

خطف

أولتيميت ريليتي هي شركة فرنسية تقدم خدمة الخطف لزبائنها، فإذا رغب شخص ما في مزيد من الإثارة في حياته وأراد أن يجرب شعور المخطوفين فإمكانه التنسيق مع هذه الشركة ليتم اختطافه، تشمل عملية الاختطاف التقييد والتكميم والاحتجاز لعدة ساعات، تكلف الخدمة 1000 دولار.

المصدر

اقرأ أيضا:

تصرفات غريبة اشتهرت بها بعض الشركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركات في العالم تقدم خدمات عجيبة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول