بيانات صحفية

ديجيتال فينتشر المنطقة الحرة – ذ.م.م تعلن عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة روكيت فيول

ديجيتال فينتشرديجيتال فينتشر المنطقة الحرة – ذ.م.م تعلن عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة روكيت فيول

 

أعلنت ديجيتال فينتشر المنطقة الحرّة – ذ.م.م وشركة روكيت فيول عن عقد تحالف استراتيجي جديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فقد عيّنت روكيت فيول شركة ديجيتال فنتشر كَوكيلٍ لمنصة التسويق البرمجية بحيث تتولّى توزيع، وترويج، وتسويق خدمات روكيت فيول للمعلنين ووكالات الإعلانات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

تُعتبر ديجيتال فينشر المنطقة الحرّة – ذ.م.م بمثابة توسّع لفريق روكيت فيول الخاص، إذ ستعمل مباشرة مع المعلنين ووكالات الإعلانات. وتشكّل هذه الخطوة تطورًا مثيرًا لصناعة الإعلانات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ سيُحدث ثورة في المنهجية المستخدمة من قبل المسوقين من أجل قيامهم بعملية استحواذ جديدة، وذلك من خلال تحرير المعلنين من القيود التقليدية المتمثّلة في حلول التسويق 1-1.

وفي تعليق له على هذا التحالف الاستراتيجي، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديجيتال فنتشر المنطقة الحرّة – ذ.م.م، سامي حماده: “نحن في ديجيتال فينشر نسعى جاهدين لتمثيل ودعم المنتجات التي تعمل على إعادة تعريف العالم الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتشكل روكيت فيول خير مثال على هذه الروح والأخلاقيات، إذ تسمح لنا بتبديل العديد من الأفكار المسبقة الخاصة بأداء الإعلانات من خلال تقديم مقاربة جديدة للتحديات التي تواجه المسوقين. نحن متحمسون للغاية حيال هذا المنتج وقدراته المُثبتة ونتطلع إلى عرض حلول الذكاء الاصطناعي الثورية على شركائنا.”

أمّا مدير روكيت فيول في منطقة الشرق الأوسط إنريكو كواروني فقال: “يسرّنا أن نعقد شراكة مع ديجيتال فنتشر في سياق توسّعنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فهي الشريك المثالي للتكنولوجيا البرمجية المتطورة والفائقة الفعالية التي تعتمدها روكيت فيول. ونحن نتطلع إلى تعرف المسوقين في المنطقة على الطريقة التي تعتمدها تكنولوجيا Moment Scoring™ لاستهداف المستخدمين في اللحظة المناسبة، وذلك بهدف تحسين أداء الحملات والعائدات على إيرادات الإعلانات.”

يمنح هذا التحالف ديجيتال فنتشر ميزة فريدة من نوعها، إذ ستتمكن من أن تقدم لعملائها تكنولوجيا حديثة متطوّرة تُعتبر مرادفًا لشركة روكيت فيول، فتحسّن تجربة عملائها وتبني علاقة أمتن بين العلامات التجارية وزبائنهم المستهدفين. سيكون للعمل بشكل وثيق مع ديجيتال فنتشر وقعًا إيجابيًا على شركة روكيت فيول وقدرتها على النموّ والتوسّع في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويمثّل هذا التحالف خطوة هامة باتجاه تحقيقها لمهمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى