نجاة صياد ضاع في صحراء استراليا عن طريق أكل النمل


انقاذ

تمكن متخصصون في تعقب الأثر من فريق الاستجابة التكتيكية في العثور على صياد تاه في صحراء استراليا الغربية لستة أيام كاملة، كاد هذا الصياد أن يهلك لولا أنه لجأ لوسيلة غير تقليدية للنجاة ألا وهي أكل النمل .

ريجينالد فوجردي صياد استرالي في الثانية والستين من العمر، خرج في السادس من اكتوبر في رحلة صيد مع أخيه في صحراء استراليا الغربية، أثناء رحلة الصيد وفي ذات صباح باكر غادر ريجينالد المخيم دون أن يبلغ أخاه، وذلك بغية مطاردة بعض الحيوانات التي رآها .




عندما مرت الساعات تلو الساعات ولم يعد ريجينالد إلى المخيم، أصيب أخوه بالقلق الشديد، وقرر الاتصال بالشرطة، التي بدورها استعانت بفريق الاستجابة التكتيكية .

أكل النمل

فريق الاستجابة التكتيكية يضم خبراء مهرة في تعقب الأثر من السكان الأصليين لاستراليا وتحديدا من قبائل الأبوريجينال، تمكن هؤلاء الخبراء من تعقب آثار أقدام ريجينالد حتى عثر عليه في حالة مزرية على بعد 170 كم من أقرب مدينة مأهولة بالسكان، الحالة المزرية التي كان عليها الصياد الاسترالي العجوز دفعت خبراء تعقب الأثر إلى طلب مروحية لنقله إلى المستشفى بشكل عاجل .

نمل

تقرير الشرطة الأولي يفيد بإن ريجينالد لجأ للمكوث في ظلال شجرة طوال الستة أيام التي ظل فيها مفقودا هربا من أشعة الشمس الحارقة، وأنه عمد إلى أكل النمل الأسود ليسد بعضا من جوعه، مع العلم أنه لم يكن بحوزته أي ماء، مما أصابه بجفاف شديد وإرهاق عام، ناهيك عن بعض الهلوسة .

إقرأ أيضا :

مشاكل عالمية تكيف معها الأستراليون بسهولة!

كيف النمل يتعاون في حمل الأشياء الثقيلة؟!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نجاة صياد ضاع في صحراء استراليا عن طريق أكل النمل

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول