صور

صور حول العالم: زعيم كوريا الشمالية يتفقد مزرعة طماطم

الزعيم الكوري الشمالي يتفقد مزرعة للطماطم وسط ضحكات يشوبها القلق من الجنود + انفجار خط مياه في فيلاديلفيا ضمن صور حول العالم لأبرز الأحداث الساخنة الدائرة في العالم.

صور حول العالم حيوان الراكون الذي امتطى ظهر تمساح فتاك في غابات أوكالا الوطنية بولاية فلوريدا.

15 يونيو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، صورة تنم عن شجاعة كبيرة لحيوان الراكون الذي امتطى ظهر تمساح فتاك في غابات أوكالا الوطنية بولاية فلوريدا.

صورة ملتقطة لعاصفة برقية تضرب مدينة ناجيكانيزسا على بعد 200 كلم غرب بودابست.

15 يونيو 2015 – المجر، صورة ملتقطة لعاصفة برقية تضرب مدينة ناجيكانيزسا على بعد 200 كلم غرب بودابست.

صور حول العالم إطلاق طلقات مخدرة على حيوان فرس النهر الذي هرب من حديقة الحيوانات في تبليسي

15 يونيو 2015 – جورجيا، إطلاق طلقات مخدرة على حيوان فرس النهر الذي هرب من حديقة الحيوانات في تبليسي بعد أن غمرتها مياه الفيضانات وتسببت بهروب الحيوانات منها لتتجول في شوارع المدينة.

انفجار خط مياه رئيسي في أحد شوارع فيلاديلفيا

15 يونيو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، انفجار خط مياه رئيسي في أحد شوارع فيلاديلفيا بولاية بنسيلفينيا الأمريكية الأمر الذي تسبب بحصول فوضى عارمة و وصول ارتفاع المياه إلى ثلاثة أقدام في بعض الشوارع والمنازل.

لاعب الجمباز "Stian Skjerahaug" من النرويج يؤي عرضه خلال اليوم الثاني من انطلاق دورة الألعاب الأوروبية لعام 2015 للجمباز في باكو.

15 يونيو 2015 – أذربيجان، لاعب الجمباز “Stian Skjerahaug” من النرويج يؤي عرضه خلال اليوم الثاني من انطلاق دورة الألعاب الأوروبية لعام 2015 للجمباز في باكو.

الزعيم الكوري كيم جونغ أون يضحك برفقة عدد من جنوده خلال تجوله في مزرعة للطماطم

15 يونيو 2015 – كوريا الشمالية، الزعيم الكوري كيم جونغ أون يضحك برفقة عدد من جنوده خلال تجوله في مزرعة للطماطم في أكاديمية المدفعية المضادة للطائرات في مكان لم يُكشف عنه بكوريا الشمالية.

مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة "هيلاري كلينتون" تخاطب سيدة من أنصارها بعد كلمة ألقتها المرشحة كلينتون خلال حفل أُقيم في برلنغتون، آيوا.

15 يونيو 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة “هيلاري كلينتون” تخاطب سيدة من أنصارها بعد كلمة ألقتها المرشحة كلينتون خلال حفل أُقيم في برلنغتون، آيوا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى