بيانات صحفية

جوازات الرياض و STC توقعان اتفاقية تجهيز مبنى لخدمات الجوازات بمجمع الشركة

جوازات الرياض و STC توقعات إتفاقية

وقعت جوازات الرياض وشركة الاتصالات السعودية STC اتفاقية تعاون استراتيجي يتم بموجبها تجهيز الاتصالات السعودية مبنى خاص لشعبة خدمات الجوازات الالكترونية بمجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات على طريق الإمام محمد بن سعود مع تهيئته وفق متطلبات واحتياجات المديرية العامة للجوازات، لتقديم كافة خدمات الجوازات للمواطنين والمقيمين بالأحياء المحيطة بالموقع.

و وقع الاتفاقية كلاً من الدكتور خالد بن حسين البياري الرئيس التنفيذي للاتصالات السعودية، و العميد عبد الله بن سليمان الخطيب مساعد مدير جوازات منطقة الرياض. و قدم البياري شكره وتقديره للجوازات لسرعة تجاوبها مع طلب الشركة في تحقيق هذه المبادرة ، حيث سيبدأ قريبا بناء مقر متكامل يخدم الصالح العام، ويحقق رغبة الطرفين في تحقيق السرعة المطلوبة لخدمات الجوازات، التي تطورت في الأعوام الأخيرة، وأصبحت تقدم بنسبة كبيرة الكترونيا وفي متناول كل الراغبين في الحصول على خدمات الجوازات في كل مناطق المملكة.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بين الجانبين من منطلق تعاون القطاعات الخدمية مع بعضها وبما يخدم الصالح العام وتسهيلاً على المواطنين والمقيمين بإنجاز تعاملاتهم بشكل سريع ومباشر.

كما تعد هذه الخطوة من المديرية العامة للجوازات استكمالاً للاستراتيجية المعمول بها حالياً بتوزيع خدماتها وذلك بفتح منافذ جديدة لخدمة المواطن والمقيم بكل يسر وسهولة، والوصول لكل شرائح المجتمع وخدمتهم على الوجه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى