صور أدولف هتلر التي حاول اخفاءها عن العالم


لا أحد يجهل القائد النازي لألمانيا “أدولف هتلر”، الذي سمعنا عنه الكثير من الإنجازات العظيمة و سُطِر اسمه كثيراً في كتب التاريخ والحرب العالمية، وقد عهدنا على هتلر التحدي الدائم والتعالي الواضح الذي أودى به إلى الهاوية، ولكننا لم نر قط هتلر إلا في الصور التي يظهر فيها دائماً شامخاً ومنتصباً كما في الصورة التالية.

الصور التي نشاهدها عادةً

لم يحدث أن نُشرت له صوراً تثير السخرية والاستهزاء، وهذا لا يعود إلى عدم وجود مثل تلك صور بل السبب هو إخفاء هذه الصور والتستر عليها للحفاظ على صورة هتلر القيادية.


اعلان





بعد أن انتهت الحرب العالمية الثانية بانتحار هتلر وعائلته، عثر جندي بريطاني على ألبوم صور خاصة بهتلر كانت بمنزله لم ينشرها من قبل، وبعد 70 عاماً من الحرب حصل المؤرخون العسكريون على الصور الخاصة وأقبلوا على نشرها لما تحويها من صور تثير السخرية والضحك استهزاءً بهتلر حيث يظهر فيها كطفل بجوارب بيضاء طويلة وبنطال قصير.

يمكنك قراءة تفاصيل موت هتلر من هنا: “كيف مات هتلر“.

أدولف هتلر

أدولف هتلر

المصدر.

تعليقات 2

  1. هذا اللباس البافاري ولبس هتلر له من باب الدعايه اثناء حملاته الانتخابيه وليست صور يخجل منها

    1. حياك الله أبو مبارك، فعليًا اللبس هو لبس “Lederhosen” وهو لباس ألماني مشهور. لكنه لم يكن بغرض انتخابات، فهتلر قاد ألمانيا لمدة 11 عام بعد أن فاز الحزب النازي بالإنتخابات واستمر قائدًا. الصور حسب موقع DailyMail كانت لأغراض شخصية التقطها مصوره الشخصي. ويكمن السبب الذي دفع وسائل الإعلام إلى القول بأنه يخجل منها، هو المظهر العام المضحك للباس عندما يتم إقرانه مع الفوهرر الذي كان يسيطر على أوروبا الغربية حينها.

      ولكن بعد أن تمت هزيمة ألمانيا في الحرب العالمية الثانية، وقعت هذه الصور في يد أحد الجنود وتم نشرها حديثًا.

      أرجو أن يكون جوابنا شافيًا لك، ونشكرك جزيل الشكر على تعليقك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صور أدولف هتلر التي حاول اخفاءها عن العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول