منوعات

أسرار مخفية اكتشفها في أشهر الشعارات العالمية “جزء 3”

عرضنا عليكم سابقًا الجزء الأول والثاني من الشعارات العالمية وما تخفيها من أسرار، وفي هذا الموضوع سنعرض عليكم مجموعة أخرى من الشعارات العالمية ونبين لكم أسرار مخفية في تلك الشعارات.

 

أسرار مخفية اكتشفها في أشهر الشعارات العالمية “جزء 3”

 

ميلكي واي

أشهر الشعارات العالمية

هل لاحظت هذه الدوامات من قبل؟ تلك الدوائر ذات اللون البني الفاتح بغلاف الشوكولاتة تشبه مجرة درب التبانة والتي تحمل اسم Milky Way. من يعرف هذا النوع من الحلوى سيكون من المهتمين جداً بعلم الفلك.

 

تويكس

أشهر الشعارات العالمية

شعار تويكس الجديد، يحتوي على النقطة الموجودة بحرف i على لوحين من تويكس، ويتماشى هذا الشكل الجديد في التعبئة والتغليف مع الحملة الإعلانية للشركة عن تويكس اليمنى وتويكس اليسرى.

 

أوربت

أشهر الشعارات العالمية

رسم حرف O هنا بالشعار نصفه مُظلِم والنصف الآخر مُضيء، حينما نضم الاثنين سوياً مع كلمة ““orbit” يصبح من الواضح أن الشعار يرمز إلى النهار والليل خلال دوران الأرض حول الشمس.

 

ايكلبس

أسرار الشعارات

هذا شعار علمي آخر، إذ إنه عند التركيز على الدائرة المُظلمة في وسط الحزمة، ستجد بأن مُحيطها يخرج من وراءه شرائط ضوئية، وهذا ما يُشير إلى كسوف الشمس “solar eclipse”.

 

برغر كينغ

أسرار الشعارات

تتوسط كلمة Burger King شطري الخبز، حاول في المرة القادمة حينما تسير على الطريق السريع وتشاهد علامة برغر كينج أن ترى الهامبرغر بين الشطرين وهو يسبح في الهواء.

 

صب واي

أسرار الشعارات

يعد هذا واحداً من أشهر الشعارات وأكثرها تميزاً دوماً، حينما تكون في انتظار الحصول على ساندويتش أو وجبة، بغض النظر عن تسميتك لها لاحظ أول حرف وآخر حرف، ستجد سهاماً ترمز لمدخل ومخرج محطة المترو.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى