فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من مارس 2016

حافظ فيلم الأنيميشن الجديد Zootopia على صدارة الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد أن حصل على أكثر من 50 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، فيما جاء فيلم الدراما والرعب 10 Cloverfield Lane في المركز الثاني، وحل فيلم ديدبول ثالثاً في ترتيب هذا الأسبوع.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثالث من مارس 2016

 

10. Risen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة العاشرة من نصيب فيلم الدراما والمغامرة Risen، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 32.4 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جوزيف فينيس وتوم فيلتون وبيتر فيرث.

9. Gods of Egypt

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز التاسع لهذا الأسبوع فقد كان من نصيب فيلم الأكشن والفانتازيا Gods of Egypt، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 27.4 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.7 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة برينتون ثويتس، ونيكولاي كوستر والداو، وجيرارد بتلر.

8. The Brothers Grimsby

أفلام البوكس أوفيس

جاء فيلم الأكشن والكوميديا The Brothers Grimsby ثامناً في ترتيب البوكس أوفيس لهذا الأسبوع، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 3.3 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ساشا بارون كوهين، ومارك سترونج، وريبيل ويلسون.

 

7. The Young Messiah

أفلام البوكس أوفيس

في المركز السابع جاء فيلم الدراما The Young Messiah، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 3.3 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 5.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة آدم جريفز نيل، فنسنت والش، سارة ازارو.

 

6. The Perfect Match

أفلام بوكس أوفيس

أما سادساً فقد جاء فيلم الرومانسية والكوميديا The Perfect Match، والذي حقق إيرادات وصلت إلى 4.3 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 4.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة تيرينس جنكينز، كاسي فينتورا، بولا باتون.

 

5. Whiskey Tango Foxtrot

أفلام بوكس أوفيس

جاء في المرتبة الخامسة لهذا الأسبوع فيلم الكوميديا Whiskey Tango Foxtrot، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 14.6 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة تينا فاي، ومارجوت روبي، ومارتن فريمان، وبيلي بوب ثورنتون.

4. London Has Fallen

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الأكشن والجريمة London Has Fallen، والذي حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 39 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جيرارد باتلر، وآرون إيكهارت، ومورجان فريمان.

3. Deadpool

فيلم ديدبول بوكس أوفيس

أما المركز الثالث فكان من نصيب فيلم السوبرهيرو “ديدبول”، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 328.2 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.4 على موقع imdb

الفيلم من بطولة رايان رينولدز ومورينا باكارين وتي جاي مللر.

2.  10 Cloverfield Lane

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الدراما والرعب  10 Cloverfield Lane في المرتبة الثانية لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت إلى 24.7 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جون غودمان، وماري إليزابيث وينستيد، وجون غالاغر جونيور.

1. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

كانت الصدارة لفيلم الأنيميشن الجديد من ديزني Zootopia، والذي حصل على صدارة البوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي بعد حصده لمجمل إيرادات بلغت 144.0 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.4 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى