امرأة تحظى بشعبية كبيرة من تناول الصابون!

مؤخرًا، حظيت امرأة إندونيسية على شعبية كبيرة بعد أن اشتُهرت بمقاطعها التي تُشاركها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام وهي تتذوق أنوام مختلفة من الصابون!

 

شابة إندونيسية تستمتع بتناول الصابون!

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 370

الشابة “Khosik Assyifa” من جاوة الشرقية، لديها عادة غذائية غريبة وهي حبها لتذوّق أنواع الصابون المختلفة. الغريب في الأمر أنها لا تتذوّق قطع الصابون بطريقة سريعة، إنما تحرص على تبليل الصابونة بالماء حتى تحصل على رغوة خفيفة، ثم تستمتع بتناولها كأنها تتناول المثلجات!

View this post on Instagram

Enak banget 👍👍👍

A post shared by Khosik Assyifa (@khosikmubarok) on

وحظيت مقاطعها التي تُشاركها عبر إنستقرام على آلاف الإعجابات والتعليقات، حتى أن البعض يقترح لها النكهة القادمة التي يجب عليها تجربتها!

وكانت “أسيفة” قد بدأت بتناول صابون اليد منذ عامين حينما كانت حاملًا. وكما هو مألوف، غالبًا ما تُصاب النساء خلال أشهر الحمل الأولى برغبة شديدة لتناول أنواع غريبة من الأشياء بعيدة كل البعد عن الطعام، مثل التراب والصابون والإسفنج. وعلّقت “أسيفة” على ذلك بأن جنينها لم يتأثر بعادتها الغذائية الغريبة، ولم تشعر بأي أعراض غثيان أو ألم بالبطن أو انتفاخ بسبب مداومتها على تناول صابون اليد خلال حملها.

ومنذ مدة قصيرة، بدأت “أسيفة” بمشاركة مقاطعها وهي تتلذّذ بتناول صابون اليد بنكهاته المختلفة وعلاماته التجارية المتنوّعة، مثل لوكس، لايف بوي، ديتول، وغير ذلك

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

سيدة تتناول 20 ساندويتش تشيز برجر في 16 دقيقة!

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ