أفضل مواقع تحميل ترجمات الأفلام الأجنبية لأي لغة

غالبًا، عندما تقوم بتحميل فيلم أجنبي من مواقع الإنترنت المختلفة، فإنه يأتي بلغته الأصلية وغير مرفق بترجمات. وإن كُنتَ في بداية تعلّم لغة جديدة خاصةً اللغة الإنجليزية، فقد تحتاج لتحميل لغات لفهم سياق الفيلم بشكلٍ صحيح. وتُعتبر اللغة العربية أكثر الترجمات المطلوبة خاصةً لنا نحن العرب، والبعض يرغب بتحميل ترجمات باللغة الإنجليزية للفيلم لفهم طريقة كتابة الكلمات وما ينطقه الممثلّين بالضبط.

مواقع تحميل الترجمة

في هذا المقال، نستعرض مجموعة من أفضل مواقع الإنترنت التي تُوفر لك إمكانية تحميل ترجمات لمعظم الأفلام المعروفة، لمختلف لغات العالم الشائعة، وبشكل مجاني تمامًا.

 

أفضل مواقع تحميل ترجمات الأفلام..

Subscene

يُعتبر أحد أشهر مواقع تحميل ترجمات الأفلام وأكثرها شعبية. يضم الموقع في قاعدة بياناته مجموعة مختلفة ومتنوعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية العالمية وترجمات مُقترحة إلى لغات مختلفة يُوفرها زوّار الموقع الموثوقين. حيث يقوم زائر تحت اسم معيّن بتقديم الترجمة مع عرض تقييم الترجمة من قِبل مستخدمين قاموا بتحميل الترجمة مسبقًا لتحصل على أفضل ترجمة مطلوبة.

بالنسبة لآلية تحميل ملفات الترجمة، تتم من خلال تشغيل برنامج جافا سكريبت. بحيث يُمكنك البحث عن ترجمة أي فيلم أو مسلسل عبر كتابة اسم العرض في خانة البحث، وستظهر لك نتائج البحث بجميع ملفات الترجمة المتاحة وبمختلف اللغات.

 

DivX Subtitles

موقع بواجهة سهلة يُمكنك عبره البحث عن ترجمات الأفلام بامتداد DivX و DVD و HDTV. يطلب الموقع من المستخدم التسجيل قبل تحميل أي ملف، ويُمكنك التسجيل بخطوات بسيطة للغاية. ثم بإمكانك البحث عن الترجمة المطلوبة بكتابة اسم الفيلم في خانة البحث في الموقع. كما بإمكانك مشاركة ترجماتك الخاصة عبر رفعها لقاعدة بيانات الموقع حتى يستطيع زوّار آخرون تحميلها.

 

OpenSubtitles

واحد من أشهر مواقع تحميل ترجمات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والذي يتوفر بلغات مختلفة من بينها اللغة العربية. يُمكنك عبر الموقع البحث عن ترجمات أفلام مختلفة بخيارات محددة مثل تحديد سنة إصدار الفيلم أو رقم الموسم أو الحلقة ليكون البحث مخصصًا أكثر.

يُمكنك تحميل الترجمات من خلال أداة Request في الموقع والتي تظهر في شريط العنوان بالصفحة الرئيسية للموقع. كما يُوصي الموقع بمشغلّ الميديا Player لتشغيل ملفات الترجمة المحمّلة بدون مواجهة مشاكل.

 

TV-subs

إن كُنت مهتمًا ببرامج التلفزيون العالمية وترغب بتحميل ترجمات بلغات مختلفة لسهولة متابعتها، يُمكنك الاعتماد على هذا الموقع في البحث عن ترجمات مسلسلات التلفزيون العالمية، حيث تضم قاعدة بيانات الموقع اكثر من 3000 عرض تلفزيوني مختلف وتُوفر ترجمات بلغات مختلفة. لكن المشكلة الوحيدة في الموقع أنه لا يدعم الترجمة إلى اللغة العربية، ويُمكنك الاستعانة بالمواقع الأخرى التي ذكرناها للبحث عن ترجمات بالعربية بالتحديد.

 

SubMax

مواضيع ذات علاقة
1 من 91

يُوفر الموقع مجموعة متنوعة من ترجمات الأفلام إللى لغات مختلفة من بينها اللغة العربية. يُمكن لأي شخص تحميل الترجمات من الموقع بفضل واجهته السهلة، كما يُوفر الموقع دليلًا لكيفية تحميل الترجمات بسهولة.

 

YIFY Subtitles

من أشهر مواقع تحميل ملفات الترجمة وأكثرها زيارة بين المستخدمين كذلك. يُمكنك التصفح بسهولة عبر الموقع للبحث عن ملف الترجمة للعرض المطلوب سواء فيلم أو مسلسل تلفزيوني. كما يُمكنك تخصيص البحث من خلال شريط الأدوات في أعلى الاصفحة الرئيسية للموقع.

 

Isubtitles

يُوفر الموقع ملفات الترجمة لآلاف العروض التلفزيونية وبلغات مختلفة حتى أقل اللغات تداولًا في العالم. وتتوافر جميع ملفات الترجمة للتحميل المجاني.

 

SRTSubtitles

يُعتبر هذا الموقع مثاليًا لمن يبحث عن ترجمات مُتقنة باللغة الإنجليزية لمختلف الأفلام والعروض العالمية. كما يُمكنك تحميل ملفات ترجمة بلغات أخرى عديدة.

 

AnySubs

إن كُنت تبحث عن موقع أنيق المظهر، فهذا الموقع يُناسبك للغاية. يُوفر الموقع صورة مصغّرة لقائمة الأفلام بأكملها والتي تحتوي على تنزيل مجاني لملفات الترجمة المُرفقة. لكن العيب الوحيد في الموقع أن عليك النقر فوق الصورة المصغّرة للتأكد من ملفات الترجمة المتوافرة للتحميل.

 

Movies subtitles

يُوفر الموقع ترجمات متعددة بلغات مختلفة لمعظم الأفلام المعروفة. يُمكنك البحث عن الترجمة المطلوبة أو أكثر الترجمات تحميلًا للأفلام الشعبية من خلال خانة البحث بطريقة سهلة وبسيطة. ملفات الترجمة المتوافرة مجانية ومحفوظة مع برنامج لضغط الملفات.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل مواقع تحميل وقراءة الكتب العربية

أفضل المواقع لتحديد مقاس الملابس حسب الماركات المختلفة!

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ