تجربة تسوق ممتعة وبأسعار تنافسية مع متجر نقطة

إن كُنت تبحث عن إكسسوارات لمختلف الأجهزة الإلكترونية بشكلٍ عام وإكسسوارات أجهزة الأيفون بشكلٍ خاص، وبأسعار مغرية، فما عليك سوى تصفّح متجر نقطة الذي يُقدِّم أفضل العروض وبأسعار تنافسية.

متجر

 

متجر نقطة، تجربة التسوق الممتعة!

 

متجر نُقطة هو منصة بيع إلكترونية متخصصة في بيع إكسسوارات لمختلف الأجهزة الإلكترونية بشكلٍ عام وإكسسوارات أجهزة الأيفون بشكلٍ خاص.

الموقع يضم مختلف الإكسسوارات من كفرات هواتف إلى أغلفة سماعات إير بودس، لوحات حماية الشاشة، وقواعد تثبيت الهاتف، وغير ذلك الكثير مما يهم أصحاب الأجهزة الإلكترونية.

متجر

يحرص متجر نقطة على عرض منتجات من أفضل العلامات التجارية المعروفة، مثل: MorePlus، RingKe، UNIQ، CISNO. فجميع المنتجات المعروضة أصلية 100%، وبعضها يأتي مع ضمان إن تعرّض للتلف أو الخراب.

 

ماكنة تحضير الإسبرسو الفريدة CISNO، الوحيدة ذاتية التسخين وخصائص مميزة أخرى!

متجر

مواضيع ذات علاقة
1 من 433

إن كُنت من عشاق القهوة، فلن تُفوِّت فرصة الحصول على ماكنة سيسنو المتنقلة لتحضير الإسبرسو. الماكنة الفريدة التي تمتاز بخاصية لن تجد مثلها في أي ماكنة قهوة أخرى، وهي إمكانية تسخين الماء حتى درجة 90 درجة مئوية، وتعمل ببطارية ليثيوم وتستعمل كبسولات تحضير الإسبرسو للحصول على أفضل نكهة وطعم.

للتعرف على خصائص ماكنة سيسنو والأسعار، تصفّح الرابط.

 

طريقة الدفع والاستلام..

 

يُوفّر متجر نقطة عدة خيارات لزبائنه للدفع ليختار منها الزبون الطريقة التي يجدها مناسبة. إذ يُمكن الدفع عبر البطاقات الائتمانية (فيزا أو ماستر كارد)، وبطاقات مدى عبر الموقع، أو الدفع عند الاستلام.

ويتم تسليم المنتجات إلى الزبون عبر شركة أرامكس للتوصيل، حيث يدعم الموقع خدمة التوصيل إلى جميع دول الخليج (ما عدا قطر).

ولزوّار شبكة أبو نواف، بإمكانكم الاستمتاع بالتسوّق عبر المتجر والحصول على خصم بمقدار 10% عند إدخال كود الخصم AN10 قبل إتمام عملية الشراء.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن المتجر، بإمكانك زيارة صفحة الأسئلة الشائعة التي تضم أبزر التساؤلات التي تهم كل عميل.

 

حسابات التواصل..

للتواصل، يُمكنكم زيارة صفحة متجر نقطة على تويتر، فيسبوك، إنستقرام.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ