بيانات صحفية

فنادق انتركونتيننتال تطلق برنامج مكافآت في فنادق دبي وأبوظبي

“مدينتان مميزتان، مكافآت مضاعفة”

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تطلق برنامج مكافآت جديدة لقطاع الاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والمعارض في فنادق دبي وأبوظبي

  Intercontinental Dubai Marina

15 سبتمبر 2015، دبي، الامرات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال (IHG) عن برنامجها الجديد الموجه لقطاع الاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والمعارض (MICE) تحت اسم “مدينتان مميزتان، مكافآت مضاعفة”، حيث يقدم البرنامج مكافآت مميزة للشركات التي تحجز فعاليتها لدى فنادق العلامة في دبي وأبوظبي، على أن يتم الحجز بين 13 سبتمبر وحتى 13 ديسمبر من العام 2015؛ وأن يكون موعد الحجز قبل 31 مارس، 2016.

ويقدم البرنامج مكافآتٍ وميزاتٍ أكثر من أي وقتٍ مضى للحجوزات التي يقوم بها قطاع الاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والمعارض في مرافق مجموعة فنادق انتركونتيننتال في دبي وأبوظبي. كما يتضمن حوافز اضافية مثل قسائم الرصيد الفندقية وما يصل إلى 75,000 نقطة من نقاط المكافآت للمشتركين في برنامج مكافآت IGH. وبذلك تقدم المنشآت العشرون في هاتين المدينتين الحيويتين مكافآتٍ مضاعفة لكلٍّ من الشركة والعميل الذي يقوم بالحجز.

تتضمن المكافأة الأولى، المخصصة للشركة، قسائم رصيد على أي حجزٍ تقوم به الشركة ضمن قطاع الاجتماعات والمبادرات والمؤتمرات والمعارض في فنادق الامارات العربية المتحدة التابعة للعلامة، ويمكن استرداد قيمة القسائم في نفس الفندق خلال أي وقتٍ ابتداءً من الربع الثاني من العام 2016. تبدأ قسائم الرصيد بـ 3% من قيمة الحجز ويمكن أن تصل حتى 10%. 

أما المكافأة الثانية، المخصصة للعميل الذي يقوم بالحجز، فتقدم سلسلة متدرجة من نقاط مكافآت نادي IHG في مجموعة فنادق انتركونتيننتال، تبدأ من 500 نقطة وصولاً إلى 775,000، وذلك من خلال برنامج الولاء المخصص للشركات. 

ومع الموقع الهام الذي تتمتع به كل من هذه المدينتين كوجهات تجارية رئيسية في المنطقة، ستحظى الشركات بالعديد من الخيارات المتاحة للحجز ضمن مجموعة فنادق انتركونتيننتال ابتداءً من نادي البادية للغولف بإدارة فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي إلى فندق ’هوليداي ان دبي البرشا‘ لتلبية احتياجات العملاء وملاقاة اذواقهم. تشتهر مجموعة فنادق انتركونتيننتال بمرافقها الفاخرة بما في ذلك فنادقها في دبي وأبوظبي؛ حيث تجمع بين المرافق الخاصة برجال الأعمال بالإضافة إلى طابعها الاستجمامي الساحر، وبذلك تشكل ملاذاً رائعاً لرجال الأعمال.

يستمر العرض من 13 سبتمبر إلى 13 ديسمبر. للمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى زيارة: twiceasrewarding.com.

فنادق انتركونتيننتال فنادق انتركونتيننتال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى