أماكن غريبة قد تكون أغرب من مثلث برمودا


يُعتبر مثلث برمودا هو رمز الغموض وظاهرة ليست لها تفسير، فهو لغز معقد وحير للكثير من العلماء، ولكن ليس بعد الآن، فهناك أماكن غريبة قد تكون أغرب من مثلث برمودا، حيث تحيط بها العديد من الأسرار الغامضة والظواهر الخارقة للطبيعة، سنعرض لك قائمة لبعض الأماكن التي تشهد ظواهر غريبة وحوادث غامضة.

أماكن غريبة قد تكون أغرب من مثلث برمودا

جبال الخرافة

جبال الخرافة


اعلان





جبال الخرافة هي سلسلة جبلية تقع شرق فينيكس في أريزونا، وسُميت بهذا الاسم نسبةً إلى الأساطير والخرافات العديدة التي ترتبط بها، أشهرهم هي أُسطورة رجل يُدعى يعقوب والتز الذي اكتشف منجم ذهب بداخل الجبال وأُطلق عليه اسم منجم الذهب الهولندي المفقود، ولم يخبر أحد على مكانه إلى أن مات، وعلى الرغم من البعثات الإستكشافية العديدة التي أُرسلت إلى هناك لم يتم العثور على المنجم حتى الآن، ويزعم البعض أن أرواح الناس الذين فقدوا حياتهم بحثًا عن الذهب لا تزال تسكن الجبل.

المنطقة الشاذة بجنوب الأطلسي

المنطقة الشاذة بجنوب الأطلنطي

هي منطقة توجد قبالة ساحل البرازيل، تلك المنطقة تتميز ببعض الخواص الغريبة التي تشذ عما حولها من المناطق، حيث يوجد بها مستويات عالية من النشاط الإشعاعي بسبب اقتراب الحزام الإشعاعي الداخلي للأرض  المُسمى بحزام فان ألين من سطح الأرض، وهذا النشاط الإشعاعي يتسبب في تعطل الأقمار الصناعية والمركبات الفضائية التي تمر من فوقه، فقد تعطل تلسكوب هابل أثناء مروره خلاله؛ مما دفع محطة الفضاء الدولية إلى تجنب الممرات التي تمر خلال تلك المنطقة، والعلماء لم يتمكنوا حتى الآن من معرفة أسباب وكيفية تأثير تلك الإشعاعات على الأجهزة.

بحيرة أنجيكوني

بحيرة أنجيكوني

بحيرة أنجيكوني البحيرة التي ابتلعت قرية بأكملها، وتبدأ القصة بالصياد جو لابيل الذي كان يبحث عن مأوى له فتوجه إلى قرية إنويت التي يصل عدد سكانها إلى 2000 شخص، ولكنه لم يجد أي منهم، فقط طعامهم وأمتعتهم تُركت وراهم واختفت القرية بأكملها دون وجود للجثث أو أي أثار عنف وتدمير.

بحر الشيطان

بحر الشيطان

هي منطقة من المحيط الهادي تقع قبالة ساحل اليابان، تشتهر بالظواهر الغريبة وحوادث الاختفاء غير المُبررة، فهي منطقة تتميز بالشذوذ المغناطيسي نتيجة النشاط البركاني المرتفع، بالإضافة إلى حالات الاختفاء الغامضة، ففي عام 1952 أرسلت الحكومة اليابانية سفينة بحثية لاستكشاف المنطقة وكان طاقم السفينة يتكون من 31 شخص اختفوا جميعًا ولم يتم العثور عليهم حتى الآن، وتتعدد الآراء لتفسير تلك الظواهر الغريبة فالبعض يرى أنها بسبب النشاط البركاني والبعض الآخر يعتقد أن الفضائيين هم وراء تلك الحوادث الغريبة.

مزرعة بيجلو

مزرعة بيجلو

هي مزرعة توجد في شمال غرب ولاية يوتا وتتكون من 480 فدان، وقد شهدت العديد من الحوادث الغربية منها ظهور أجسام غريبة وتشويه الحيوانات وظهور أجرام سماوية بالإضافة إلى المستذنبين، فقد رأى صاحب المزرعة ذات يوم ذئب كبير وحاول إطلاق النار عليه ولكنه اختفى ولم يجد له أي أثر، وقد باع المزرعة لمؤسسة علمية تقوم بأبحاث لمعرفة أسباب تلك الحوادث.

بوينت بليزانت

بوينت بليزانت

هي منطقة تشتهر بالحكايات الخرافية أشهرها المخلوق الذي يُعرف باسم موثمان، يُقال أن 100 شخص قد رأى هذا الكائن الذي يمتلك عيون حمراء وأجنحة طويلة متوهجة تمتد لعشرة أقدام، يعتقد البعض أنه مخلوق فضائي أو متحول، وانتهت تلك الخرافة بعد انهيار الجسر في ديسمبر عام 1967 وموت 46 شخص.

مثلث ميشيغان

مثلث ميشيغان

هي منطقة تقع في وسط بحيرة ميشيغان، وهي أيضًا إحدى الأماكن التي تشتهر باختفاء السفن والطائرات التي تمر بها، منها طائرةNorthwest Airlines Flight 2501 المُتجهة إلى نيويورك التي كان على متنها 58 راكب، حيث اضطرت الطائرة بسبب سوء الاحوال الجوية إلى تغير مسارها وتمر ببحيرة ميشيغان، واختفت الطائرة وكان مثلث ميشيغان هو أخر موقع تم رصده لها، ولم يتم العثور على أي بقايا بشرية أو حطام الطائرة حتى الآن.

وادي سان لويس

وادي سان لويس

هو وادي يقع في جنوب ولاية كولورادو، تشهد المنطقة مرور الأجسام الطائرة المجهولة وحودث تشويه الحيوانات، فقد شهدت امرأة تُدعى جودي ميسولين أكثر من 50 جسم مجهول منذ عام 2000، وذات يوم تم العثور على جثة حصان بدون الدماغ وعظام الرقبة.

مثلث بينينجتون

مثلث بينينجتون

هي منطقة تقع جنوب غرب فيرمونت، وقد شهدت المنطقة خمس حالات اختفاء في ظروف غامضة وفي نفس الموقع الجغرافي، وآخر حالة اختفاء كانت في أكتوبر 1950 لامرأة تُدعى فريدا لانجر وهي الضحية الوحيدة التي تم استرداد جثتها بعد حوالي 6 أشهر من البحث الدقيق، ولكن كانت الجثة قد تحللت وأصبح من الصعب تحديد سبب الوفاة.

مثلث بريدج ووتر

مثلث بريدج ووتر

تقع تلك المنطقة على بُعد حوالي 200 ميل مربع جنوب شرق ماساتشوستس جنوب بوسطن، وتحدث بالمنطقة بعض الظواهر الخارقة للطبيعة ورؤية كائنات غريبة، ففي عام 1976 كان هناك تقرير عن رجل رأى شبح كلب عملاق أحمر العين، وتقارير أخرى عن رؤية حيوانات مشوهة، ومشاهد أخرى لطائرات هليكوبتر سوداء غامضة، بالإضافة إلى رجلين رأى فانوس عملاق في السماء لمدة 40 دقيقة ثم اختفى.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أماكن غريبة قد تكون أغرب من مثلث برمودا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول