أجمل فنادق تحت الماء حول العالم


فنادق تحت الماء

بدأت كثير من شركات الفنادق والمنتجعات بالتوجه لفكرة فنادق تحت الماء، والتي أصبحت لها شعبية كبيرة بين الزوار والسياح. فتوفر هذه الفنادق والمنتجعات والمطاعم الاستمتاع بتجربة جديدة ومشاهدة الحياة البحرية عن قرب وبدون حواجز كبيرة.


اعلان





منتجع ذا مانتا

فنادق تحت الماء

أول منتجع بغرف فندقية تحت الماء في أفريقيا، يقع في جزيرة بيمبا في زنجبار في تنزانيا، وهو أكثر من مجرد غرف فندقية، فهو جزيرة خاصة. يتكون من ثلاثة طوابق مع سطح لحمامات التسفع بالشمس، كما توجد غرفة زجاجية للاستمتاع بالحياة البحرية.

فيش هاوس

فيش هاوس سنغافورة

يقع في جزيرة سنتوسا في سنغافورة، وهو إقامة فاخرة مصمم لخلق علاقة وثيقة مع الطبيعة. وهناك غرفة زجاجية تقدم إطلالة على المياه في السرداب بنافذة مصنوعة من الأكريليك على شكل الحرف U تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى الغرفة من جهة ورؤية حوض السباحة أيضًا.

أتلانتس النخلة

أتلانتس النخلة

يقدم فندق ومنتجع النخلة أجنحة تحت الماء، مزودة بمصاعد مع خدم جاهزين لتقديم الخدمات طيلة الوقت، وهناك جدران زجاجية ضخمة تطل على الحياة المائية.

منتجع بوسيدون تحت الماء

فندق بوسيدون

استغرق منتجع بوسيدون الفندقي تحت الماء 13 عامًا من التجهيز والبناء، وكان يُتوقع أن يتم افتتاحه عام 2008، ويُقدر المنتجع وجود 150,000 زائر في قائمة الانتظار. واليوم هناك مخاوف من أن الفندق لن يفتح أبوابه كما كان مقررًا. يقع الفندق تحت الماء في جزر “فيجي” على عمق 12 مترًا. ويضم 25 جناحًا، ومطعمًا، وصالة رياضية. وأما تكلفة قضاء أسبوع فيه فهي خيالية جدًا، إذ تصل إلى 14,500$ ، لكن ذلك لم يقلل من إقبال الناس على الحجز. لكن حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن موعد جديد لافتتاحه.

لافرز ديب

لافرز ديب

مقابل 285 ألف دولار لليلة الواحدة، يمكن أن تقضي وقتك في لافرز ديب، وهي غواصة فاحرة، والتي تبحر في جولات رومانسية في أعماق البحر الكاريبي، وتقدم أصنافًا فاخرة من الطعام كالكافيار، والمحار، والشوكولاتة.

فيلات أنانتارا كيهافا

فيلات أنانتارا كيهافا

تقع هذه الفيلات الخاصة بمناظرها الخلابة في جزر المالديف، ويوفر المنتجع الحائز على جائزة مطعمًا يقدم تجربة مميزة لتناول الطعام.

جولس أندرسي لودج

جولس أندرسي لودج

وهو من أقدم فنادق تحت الماء، يقع في كي لارجو في فلوريدا. افتُتح في السبعينيات، ويصل الزائر إلى بيت الضيافة من خلال الغطس، ويستطيع الاستمتاع بقضاء ليلة وتناول البيتزا.

أوتر إن

أوتر إن

يقع في مدينة فيستروس في السويد، وهو تجربة مختلفة لفكرة فنادق تحت الماء. وهو عبارة عن منزل عائم صممه أحد الرسامين، يتضمن سريرين، وطاولة، وحمام، وموقد.

فندق بلانت أوشن تحت الماء

بلانت أوشن

لا يزال في مراحل التخطيط، ويشبه في تصميمه سفينة فضائية تحت الماء. وهو ملكية خاصة يقع بالقرب من كي ويست في فلوريدا، يضم 12 غرفة وغرفة أخرى لتناول الطعام، وصالة.

فندق كونراد هيلتون المالديف

فندق كونراد هيلتون المالديف

المالديف بقعة هامة في المنتجعات المائية الفاخرة. مطعم إيثا تحت البحر المصمم بعمق 5 أمتار تحت الماء، عادة ما يُستخدم كمطعم، لكن يمكن أن يقضي الزائر ليلة فيه بمقابل 815 دولارًا، حيث يتحول إلى غرفة نوم رومانسية.

منتجعات سنتوسا العالمية

منتجعات سينتوتا العالمية

فيتميز جناح المحيط في المنتجع بفخامته، يتكون من طابقين، يقدم للزوار تجربة الاستمتاع باليابسة والطبيعة. ويوجد في الطابق العلوي ساحة مفتوحة في الهواء الطلق وجاكوزي، أما الطابق السفلي فيقدم مناظر لأكثر من 50 ألف من المخلوقات البحرية.

فندق شيماو

فندق شيماو

فندق مستقبلي يقع داخل حفرة مملوءة بالمياه في منطقة سونغ جيانغ على مسافة 30 كيلومتر من شنغهاي في الصين، ويضم غرفًا فاخرة، ومناطق عائمة تحت الماء، وقاعات للمؤتمرات، ومركز الحفلات، ومطاعم، ومقاهي، ومرافق رياضية.

فندق هوفافن فوشي

فندق هوفافن فوشي

يقدم الفندق تجربتين تحت الماء، فالتجربة الأولى للملهى الليلي، والثانية لنادي علاج صحي “سبا”، حيث بإمكان الزوار الاستمتاع بالتدليك الطبيعي مع رؤية الحياة البحرية الجميلة.

هايدروبوليس دبي

هايدروبوليس

تصميم لفندق تحت الماء في دبي، يتكون من عدة محطات، محطة اليابسة والتي يتم عندها استقبال الزوار، حيث سيتم نقلهم عبر قطار بلا ضجة إلى الفندق تحت الماء، الذي سيكون على شكل قنديل البحر، يقع تحت الماء بعمق 20 مترًا. يضم 220 غرفة، بتكلفة 5500 دولار لليلة الواحدة، كما يضم المطاعم، والسبا، وسينما، وقاعة مناسبات .

اقرأ أيضًا:

أروع فنادق العالم التي تقع تحت الأرض

فنادق عائمة ومغمورة ومختبئة

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أجمل فنادق تحت الماء حول العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول