أصوات غريبة وغامضة ما قدر العلم يفسرها!


أصوات غريبة

على الرغم من التقدم العلمي الكبير، وجهود العلماء في الأبحاث، إلا أن هناك الكثير من الظواهر الغريبة التي لم يجدوا لها أي تفسير، ومثال على ذلك أصوات غريبة غامضة يسمعها العالم منذ عقود، دون إيجاد أي تفسير منطقي.


اعلان





أصوات غريبة من السماء

نصاب بالذعر من صوت الرعد والبرق والأمطار الغزيرة، لكن على مدى سنوات ونسمع عن تقارير تفيد بأصوات غريبة تحدث في السماء. وقد سُجلت هذه الأصوات التي تشبه أصوات الأبواق، أو طرق المعادن في أكثر من مكان في العالم في أمريكا الشمالية، وروسيا، والبرازيل، وقد أثارت رعب الناس لما قد تم تداوله بأنها من علامات نهاية العالم.

صوت يشبه صوت البط

بدأت فرق الغواضين خلال الحرب الباردة سماع أصوات غريبة تحت الماء في القطب الجنوبي المتجمد، وتشبه الأصوات صوت “بطبطة” أي أصوات البط. وقال العلماء في أنها قد تكون أصوات قادمة من حيتان المنك، لكن تفسيرها يبقى غامضًا حتى هذه اللحظة.

صوت الهمهمة

صوت الهمهمة أو الطنين صوت حير العلم والعلماء، وهو صوت منخفض يسمع ليلًا أو في الصباح الباكر، ولا يستطيع الناس النوم معه، وقد بدأ سماع الصوت منذ السبعينات في بريستول، وسميت بهمهمة بريستول. وقد خرجت مجموعة من التفسيرات منها ما هي طبية وفيزيائية، لكن حتى اللحظة يبقى الصوت غامضًا.

أصوات غريبة من المحيط الهادي

رصد للمرة الأولى عام 1991، وهو شبيه بصوت صفارة الإنذار، يتخلله صمت مدة 20 ثانية. ويقول البعض إن الصوت صادر عن ظواهر زلزالية تحصل في قاع المحيط.

صوت أزيز أو زنين

وهو صوت عالٍ بدأ يُسمع في المحيط الهادي منذ 1997، وهو صوت حاد أعلى من صوت الحوت الأزرق، ولم يعرف العلماء مصدره أو تفسيره.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أصوات غريبة وغامضة ما قدر العلم يفسرها!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول