منوعات

بطاقات أعمال بتصاميم مبتكرة

Creative Business Cards

بطاقات أعمال 2 في 1!

ينتهي الأمر بالكثير من بطاقات أعمال الأفراد والشركات بسلة المهملات، كونها قد تكون مملة وعادية، فهي بطاقة أعمال ليس أكثر. لكن هناك مجموعة من أفكار التصميم التي جاءت بطرق جديدة للحفاظ على هذه البطاقات، وتقديمها للزبائن بشكل مختلف تمامًا؛ لتكون بطاقات الأعمال بطاقة تعريف، وأغراض يمكن الاستفادة منها فيما بعد؛ ما يمنع التخلص منها.

بطاقة أعمال مرفقة بمغلف يحتوي على البذور

بطاقات جيب للبذور

وهي بطاقة أعمال على خلاف البطاقات التي يتم طباعتها على ورق البذور. فهي بطاقة أعمال غير عادية من تصميم شركة “STRUCK”، لصالح شركة “Lush Lawn and Property Enhancement company”. تحتوي البطاقة على مغلف يحتوي على البذور، فيما يضم الوجه الآخر معلومات الاتصال، ويمكن رش البذور في الحديقة الخاصة بك، فيما تبقي على المعلومات الأخرى.

بطاقة أعمال مبشرة الجبن

بطاقة مبشرة الجبن

قدم هذا التصميم “The JWT Design” لصالح متجر متخصص ببيع الجبن في البرازيل. فلم يجد أفضل من مبشرة الجبن لبطاقة معلومات الاتصال الخاصة بالمتجر، وبذلك يتحقق هدفان الأول التعريف بالمتجر، والثاني تحويل البطاقة إلى غرض يستخدمه المستخدم طيلة الوقت، فتضمن ولاءه.

بطاقة مبشرة الجبن2

بطاقة أعمال قارورة ملح البحر

بطاقة أعمال قارورة الملح

“Lulu the Baker” مدونة للطباخة “ميليسا باهين”، تقوم بمشاركة أعمالها على المدونة، ولم يكن أفضل من قارورة الملح لبطاقة الأعمال.

بطاقة أعمال كيس الشاي

بطاقة أعمال كيس الشاي

لم تجد “كيم” زوجة مصمم الويب أفضل من كيس الشاي ليكون بطاقة أعمال تعريف زوجها.

بطاقة أعمال مصباح

بطاقة أعمال مصباح

يعد المصباح فكرة بديلة وجديدة لبطاقة أعمال أكثر عبقرية، فيرتفع المصباح بشكل ذكي من القاعدة ليضيء، وهو ما يجعله بطاقة أعمال مفيدة.

بطاقة أعمال تتريس

بطاقات أعمال

تتريس لعبة فيديو انتشرت في الثمانينات. تقوم على تحريك القطع بهدف تشكيل خط أفقي من القطع بدون وجود أي فراغ فيه. من تصميم “كيفن بيتس” وتحتوي على جميع خصائص اللعبة، وتستمر بطاريتها حتى تسع ساعات.

بطاقة أعمال الصابون

بطاقات أعمال

فكرة عبقرية تضم قطعًا من الصابون، وبإمكان “Haley’s Dragon Fly Garden ” أن تصمم أي من بطاقات الأعمال وتدخلها إلى جانب الصابون بشكل احترافي كبير.

المصدر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى