منتجع الريتز كارلتون الصحي في بودابست يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف

منتجع فندق الريتز كارلتون الصحي يضع بتناول ضيوفه أفضل تجربة علاجية في مدينة بودابست

منتجع الريتز كارلتون الصحي، بودابست يفتح أبوابه لاستقبال الضيوف

فندق الريتز كارلتون الصحي في بودابست

بودابست، المجر – 15 مارس 2017 – فتح فندق الريتز كارلتون، بودابست أبوابه رسمياً مستقبلاً الباحثين عن الملاذ المثالي إذ يتيح لهم التمتع بتجربة منتجع صحي استثنائية داخل فندق واقع في قلب العاصمة المجرية، تترافق مع خدمة الريتز كارلتون الشهيرة.
تُعرف بودابست منذ عام 1934 بكونها مدينة المنتجعات الصحية التي يعود تاريخها لمئات السنين وصولاً إلى حقبة الرومان. توفر المدينة اليوم مجموعة واسعة من الخدمات العلاجية الصحية التي تجعل من بودابست الوجهة المثلى للمسافرين الراغبين في تجديد نشاطهم خلال العطلة أو في زيارة مدينة ملفتة. ومع افتتاح منتجع صحي جديد، يأتي فندق الريتز-كارلتون، بودابست بمستويات ترف جديدة إلى السوق المجري.

تحتضن اللؤلؤة الجديدة في عالم المنتجعات الصحية الحضرية نادياً رياضياً متطوراً جداً يمكن للضيوف أن يستخدموه على مدار الساعة، ومنطقة علاجية أنيقة، وغرفة بخار، وساونا، إضافة إلى حوض سباحة يتميز بتصميمه الفريد من نوعه. فهي تقع في الطابق الثامن من الفندق المترف في وسط مدينة بودابست، أسفل سقف زجاجي متلألئ يتيح للضيوف التمتع بنور الشمس الطبيعي وبالمياه المنعشة.
وتعتبر غرف العلاج الخاصة في المنتجع الصحي ملاذاً حقيقياً يجد فيه الضيوف الطمأنينة إذ توفّر فيها علاجات تعزّز صحتهم وتنشّط عقلهم وجسمهم. يشار إلى أنّ العلاجات كلها شخصيّة ومعدة حسب الطلب وقد ابتكر ESPA اثنين منها، “الصفاء على ضفاف الدانوب” و”علاج القصر الملكي”، حصرياً للنسخة المجرية من سلسلة الفنادق المترفة.

هذا وسيوضع بمتناول الضيوف خيار عضوية حصرية تتيح للأعضاء الدخول إلى منتجع الريتز-كارلتون الصحي ومركز اللياقة البدنية والاستفادة من مزايا إضافية مثل أسعار الغرف الخاصة وإمكانية الدخول إلى ردهة نادي رجال الأعمال.

مواضيع ذات علاقة
1 من 564

وفي هذا الإطار، علّق نيكولاس أ. كيبر، مدير عام فندق الريتز-كارلتون، بودابست، بالقول: “نحن ملتزمون بابتكار تجارب فريدة ومميزة في فنادقنا حول العالم، وهذا ما فعلناه بالضبط عند افتتاحنا منتجعنا الصحي الجديد. فهو يشكّل ملاذاً يجذب الزوار بعيداً عن العالم الخارجي ويوفر تجربة تمتّع الحواس كلها. فهذا المزيج بنظرنا هو ما سيجعل من الفندق محطة تجذب كل من يسعى إلى اختبار أفضل ما تقدمه المنتجعات الصحية.”

فندق الريتز كارلتون الصحي في بودابست

فندق الريتز كارلتون الصحي في بودابست

فندق الريتز كارلتون الصحي في بودابست

فندق الريتز كارلتون الصحي في بودابست

فندق الريتز كارلتون الصحي في بودابست

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ