كيفين دي بروين يشيد بمستوى لاعبي كرة القدم الواعدين في الإمارات

كيفين دي بروين يشيد بمستوى لاعبي كرة القدم الواعدين في دولة الإمارات العربية المتحدة

كيفين دي بروين

نجم مانشستر سيتي يؤكد على المعايير العالمية التي تتميز بها الملاعب الرياضية في أبوظبي قبيل انطلاق كأس مانشستر سيتي أبوظبي 2017

الإمارات العربية المتحدة، 15 مارس 2017: تحدث كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، عن شغف مشجعي ولاعبي كرة القدم من الأجيال الواعدة في دولة الإمارات، في الوقت الذي تستعد فيه العاصمة الإماراتية لاستضافة بطولة جديدة لكرة القدم والتي ستشهد مشاركة فرق رياضية من مختلف أرجاء الشرق الأوسط. ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذا الحدث الرياضي المرتقب إلى أكثر من 800 لاعب خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وإلى جانب مباريات كرة القدم الحافلة بالتشويق التي ستقام على مدار يومي 24 و25 مارس 2017 في مدينة زايد الرياضية، يشهد الحدث أيضًا إطلاق مجموعة من الألعاب الترفيهية والمسابقات والأنشطة التي تناسب كافة أفراد العائلة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

وأشار النجم البلجيكي دي بروين، لاعب خط وسط السيتي، قبل انطلاق النسخة الأولى من كأس مانشستر سيتي أبوظبي 2017 إلى أهمية هذه المسابقة بالنسبة للاعبي كرة القدم من الشباب الواعدين: “تعرفنا خلال الزيارة التي أجريناها إلى أبوظبي لخوض المعسكر التدريبي مؤخرًا على أهمية المدينة بالنسبة لكرة القدم العالمية ومدى شغف اللاعبين الشباب برياضة كرة القدم وإقبالهم على التدريبات ضمن مرافق رياضية مميزة للغاية. ومن الرائع أن تقام الأحداث الرياضية وبطولات كرة القدم في مكان يتمتع بمعايير عالية ومرافق ذات مستوى متقدم مثل دولة الإمارات”.

وأردف بالقول: “كرة القدم من أكثر الرياضات شعبية وانتشارًا في جميع أنحاء العالم، وتعد أبوظبي مكانًا رائدًا ومركزًا هامًا لتطوير كرة القدم في المنطقة. وقد حرص نادي مانشستر سيتي على تنمية مهارات اللاعبين الصغار في العاصمة الإمارتية، وأستطيع القول أننا سنشهد مزيدًا من البرامج والبطولات الهادفة لرفع مستوى القدرات التي يمتلكها اللاعبون خلال المواسم القادمة” .

وتقام النسخة الأولى من كأس مانشستر سيتي أبوظبي 2017 بدعم من هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والاتحاد للطيران، وبدأت الفرق من الإمارات وسلطنة عمان والبحرين بالتسجيل للمشاركة في البطولة التي تضم الفئات العمرية تحت 10 و12 و14 و16.

وسيحظى واحد من الفرق الفائزة بفرصة لا مثيل لها للتوجه في رحلة إلى استاد الاتحاد في مانشستر حيث سيمارسون التدريبات في هذا الملعب مثل فينسنت كومباني وسيرجيو أغويرو وكيفن دي بروين. كما ستفوز ثلاثة فرق أخرى بمعسكر تدريب يقام في دولتهم تحت إشراف مدربين متخصصين من نادي مانشستر سيتي.

ولن يكون التركيز مقتصرًا على المنافسات في الملاعب، حيث تقام قرية السيتي في مدينة زايد الرياضية وتشهد الكثير من الألعاب الترفيهية ومجموعة من خيارات المأكولات والمشروبات لكافة أفراد العائلة.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ