بيانات صحفية

شابتان تطرحان علامة تجارية مستوحاة من التصاميم العربية

شابتان رائدتان في مجال الأعمال تطرحان علامة تجارية مستوحاة من التصاميم العربية

علامة تجارية مستوحاة من التصاميم العربية

صديقتان في دبي تسعيان لتحقيق حلمهما في ابتكار تصاميم وبيعها في المنطقة العربية

دبي، 15 مارس 2016: أطلقت شابتان صديقتان رائدتان في مجال الأعمال في دبي، علامة تجارية في عالم الأثاث تتخصص في وضع تصاميم فريدة مستوحاة من التراث والتقاليد الإماراتية.

وكانت الشابتان مروة الشامري وكريستيل بيطار قد أطلقتا علامة “إبداع” لبيع الأثاث والمفروشات عبر الإنترنت في دبي، وتتميز الصديقتان بشغفهما في ابتكار تصاميم لقطع مفروشات مستوحاة من الثقافة الغنية والمتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد برزت إطلاق هذا المشروع بعد تخرج الشابتين من الجامعة الأمريكية بدبي، حينما أرادتا استكشاف تاريخ وإرث دولة الإمارات. وبذلك أدركت الصديقتان أن هناك الكثير من الأمور التي لا تلحظها العين بشكل سريع ومباشر في الدولة، ويوجد خلف المباني الكثيرة تاريخ غني بالتقاليد يحرص أبناؤه دائماً على المحافظة عليه وإحيائه. وباعتبار أن الصديقتين تمتكان شغفاً تجاه مجال التصميم الداخلي، فقد رغبتا من خلال إطلاق هذا المشروع في تقديم فرصة للزبائن لابتكار تصاميم فريدة وخاصة تناسب بيوتهم. كما تسعى الشابتان لتطوير مشروعهما من خلال توفير خدمات لسكان الدولة والشركات الصغيرة على حد سواء.

وفي تصريح لها قالت مروة الشامري: “كعلامة تجارية فإن إبداع تفخر بأن تكون علامة مستوحاة من العالم العربي حاملة رؤية تتمثل في توفير قطع مفروشات عملية وذات جودة، ومع كل تصميم نحن نأمل بالمحافظة على التوازن بين الثقافات العربية المختلفة والتصاميم العصرية”.

بدورها قالت كريستيل بيطار: “لقد اتخذنا قراراً يتمثل بإلهام الآخرين وتشجيعهم على مشاهدة جمال المنطقة العربية من خلال أسلوبنا الفريد الذي يظهر في القطع التي نصممها ومن خلال التعبير عن الإلهام في تصاميمنا بدقة”.

وترغب الشابتان بتوظيف مواهبهما الإبداعية في مجال العمل بشكل مستمر، حيث قالت كريستيل بيطار: “خلال أعوام طويلة، قمنا باستخدام أنواع كثيرة من المواد، ووجدنا مصدر الإلهام في أشياء لا يمكن أن تتوقعها”.

يمكنكم مشاهدة العديد من قطع المفروشات الفريدة والمميزة مثل رفوف “إماراتي” وقصر الحصن إلى جانب العديد من التصاميم الرائعة والمتنوعة على الموقع الإلكتروني لمزيد من المعلومات يرجى التواصل على info@ibdaa.ae

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى