هذا ما بحث عنه السعوديون في جوجل خلال عام 2017

أصدر جوجل قائمةً بالأعلى بحثاً خلال عام 2017 على موقع البحث الشهير، وتضمنت القائمة أبرز عمليات البحث في البلدان المختلفة، وهي التي اشتملت على أشهر الشخصيات والأحداث والمسلسلات وغيرها.

ما بحث عنه السعوديون في جوجل

هذا ما بحث عنه السعوديون في جوجل خلال عام 2017

تصدر برنامج “حساب المواطن” قائمة الأبحاث الأعلى في مُحرك بحث جوجل لعام 2017، وهو الذي اعتمده مجلس الوزراء السعودي، ويُقدم دعمًا ماليًا حكوميًا للأسر السعودية، والأفراد المستقلين، وحاملي بطاقات التنقل، و‏الأم السعودية المتزوجة من أجنبي، وجميعها فئات مستفيدة من برنامج ‫حساب المواطن، كما يعتبر الدخل الشهري للأسرة ‏المعيار الرئيس في برنامج “حساب المواطن”. وفقًا للعربية.نت

ما بحث عنه السعوديون في جوجل

أما من حيث قائمة الشخصيات العامة، فقد جاء “شعيب راشد” في صدارة القائمة تليه الممثلة والمُذيعة رؤى الصبان، أما المركز الثالث فقد كان لإيفانكا ترامب ابنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

مواضيع ذات علاقة
1 من 218

ما بحث عنه السعوديون في جوجل

وقد جاء مسلسل شباب البومب في المركز الأول في قائمة المسلسلات الأعلى بحثًا في جوجل، يليه مسلسل ذكريات لا تموت، ومسلسل خمس بنات.

كما وكان للمأكولات والأطعمة تأثير أيضًا في قائمة البحث لهذا العام، حيث جائت كرات البطاطس الوجبة الأكثر بحثًا لهذا العام، وبعد ذلك المطبق بالبيض وكيكة الزعفران والكنافة على التوالي.

ما بحث عنه السعوديون في جوجل

وأما من حيث عمليات البحث الأعلى عالميًا، فقد تصدّر إعصار إيرما الإستوائي القائمة، يليه أحدث هواتف شركة آبل آيفون 8 وآيفون إكس.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ