تعرف على تجارة القطط الرقميّة!

الجميع الآن على الإنترنت يتحدثون عن cryptocurrencies أو العُملة المعماة الرقميّة، ولكن عدد قليل جدًا يفهمون التكنولوجيا التي تدعم المال الرقمي. أحدث جنون العالم على الإنترنت يتحدثون عن لعبة تسمى CryptoKitties وهي يُنفق بها اللاعبين مبالغ كبيرة من المال على شراء القطط الافتراضيّة. ووفقًا لبعض التقديرات، فإنه يتداول أكثر من 6000 شخص القطط الرقميّة، حيث بلغ إجمال حجم المعاملات 7 مليون دولار في الأسبوع الماضي.

تجارة القطط الرقميّة 324124

تعرف على تجارة القطط الرقميّة!

CryptoKitties تم إنشاؤها من قِبل شركة Axiom Zen وتعمل على منصة Ethereum. الآن تأتي عُملة Ethereum الإلكترونية في المرتبة الثانية بعد بيتكوين في قائمة العُملات المعماة على الإنترنت. وتلك القطط الرقميّة هي عبارة عن رسومات كرتونيّة يتم بيعها مُقابل عُملة Ethereum.

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

تجارة القطط الرقميّة

عندما يتم شراء القطط، يُمكن توليدها وإنتاج منتجات جديدة، يتم تحديد قيمة القط من خلال صفاته، فضلًا عن جيلها، “الجيل صفر” كونه الأصلي تم إنشاؤه من قِبل Axiom Zen. كل قط يأتي بهوية فريدة مُسجلة.

سعر القطط تتراوح من 20 إلى 50 ألف دولار، وهذا ما يجعل بعض اللاعبين يجنون أرباح كبيرة على صفقاتهم. هناك قط يُسمى “Kitten number 23” تم بيعه لأول مرة بسعر 4000 دولار، وبعد يومين بيع بأكثر من 32,000 دولار، وفي اليوم التالي دفع شخص 63,000 دولار مُقابله.

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.