اتصالات و تقنية

مزايا مفيدة لإنستقرام ستجعل استخدامك له أكثر متعة

يعرف مستخدمي تطبيق انستقرام الكثير من الأشياء والمزايا عنه، وبعضهم يستخدم كل ميزة على أكمل وجه، وهنا مجموعة من المزايا التي ستجعل استخدامك لهذا التطبيق أكثر متعة.

مزايا مفيدة لـ انستقرام

إذ كنت قد أمضيت وقت كبير في استخدام تطبيق انستقرام، ربما تعرف الكثير من مزاياه، ولكننا نعلم أنه ليس الجميع لديه الوقت الكافي لتجربتها كلها.

مزايا مفيدة لإنستقرام ستجعل استخدامك له أكثر متعة

إدارة الفلاتر الخاصة بك

مزايا مفيدة لـ انستقرام

فلاتر الصور هي ما تجعل من الانستقرام مشهوراً بما فيه الكفاية، وهناك عدد كبير من الفلاتر للاستخدام، والتطبيق يتيج لك إخفاء وإدارة فلاترك كيفما تريد.

يمكنك القيام بذلك بكل بساطة عند فتح صورة جاهزة للتعديل، ثم انتقل على طول قائمة الفلاتر إلى اليمين، فإنك ستجد أداة من خلالها تستطيع إخفاء الفلاتر.

 

إرسال المنشورات إلى أصدقائك

مزايا مفيدة لـ انستقرام

هذه هي الميزة الأكثر إعجاباً بين مستخدمي الانستقرام، والتي من خلالها يمكن إرسال الصور أو الفيديوهات لشخص ما دون أن يعلم صاحب الصورة بأنك فعلت ذلك. لإرسال الصورة، انقر على زر السهم، بجانب (إشارة الإعجاب، والتعليق)، وحدد المستلم، واكتب نص الرسالة.

خيارات ضبط المنظور، وتدوير الصور

أفضل المزايا في انستقرام

للوصول إلى هذا الخيار تأكد أولاً أن صورتك مربعة الشكل، ثم انقر على أيقونة الضبط بعد تحديد الصورة من معرض الصور على هاتفك أو التقاطها من الكاميرا. من هناك، تستطيع ضبط الكثير من الإعدادت ومن أبرزها تدوير الصورة وضبط المنظور من خلال شريط التمرير.

 

ربط المزيد من حساباتك الاجتماعية الأخرى

أفضل المزايا في انستقرام

فيسبوك وتويتر هما الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية لتبادل صور انستقرام، ولكن هناك شبكات اجتماعية أخرى يمكنك ربطها بحسابك على إنستقرام.

 

استخدام تطبيقات إنستقرام الأخرى

أفضل المزايا في انستقرام

إنستقرام هو أكثر من مجرد تطبيق، إذ أن لديه ثلاث تطبيقات أخرى مفيدة بشكل كبير في تنوع مشاركاتك على الانستقرام. مثل تطبيق Hyperlapse المخصص لصناعة مقاطع فيديو بتقنية “تايم لابس”، وتطبيق Layout لوضع مجموعة صور في صورة واحدة، وأخيراً تطبيق Boomerang لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وبسيطة.

 

رؤية جميع الصور التي قمت بالإعجاب بها سابقاً

أفضل المزايا في انستقرام

انستقرام يساعدك في عرض جميع الصور التي قمت بالإعجاب بها سابقاً، وذلك من خلال النقر على زر الاعدادت في صفحتك الشخصية الموجود في الزاوية العليا، ومن هناك تجد خيار “Photos You’ve Liked”.

 

رؤية جميع المنشورات التي تمت مشاركتها معك

أفضل المزايا في انستقرام

من الأفضل دائماً التحقق من الصور والفيديوهات التي تمت مشاركتها معك، لكي تتجنب أي صور محرجة لك، وتقوم بإزالة إشارتك عنها.

 

رؤية مشاركاتك على خريطة العالم

أفضل المزايا في انستقرام

خريطة العالم تُظهر جميع الأماكن التي قمت بنشر صورك بها، وأيضاً يمكنك رؤية صور خريطة مستخدمين آخرين من خلال علامة المواقع على صفحتهم الشخصية.

 

تعديل التسميات التوضيحية لحسابك

أفضل المزايا في انستقرام

يمكنك الاستفادة من أيقونة التحرير على الجانب الأيمن، لتغير التسميات التوضيحية لصفحتك الشخصية.

 

استخدام الإيماءات

أفضل المزايا في انستقرام

هناك بعض الأمور الصغيرة في التطبيق والتي لا يلاحظها أغلب الناس. من ضمن الأمثلة على ذلك هو عند الضغط على زر الكاميرا، فإنه بإمكان المستخدم التبديل بين وضع ألبوم الصور وتصوير الكاميرا سواء فيديو أو صور عادية من خلال السحب بأصبعه على الشاشة يمياً ويساراً للتبديل بين الأوضاع الثلاثة بسرعة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى