صور

صور حول العالم: الرعب سيد الموقف في الأوساط الصهيونية

الرعب يسيطر على الشرطة الصهيونية بعد ازدياد وتيرة عمليات الطعن + غروب الشمس الآسر على شاطئ الاسكندرية في مصر ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة في العالم.

أشبال الدب

15 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، زوجان من أشبال الدب يقفان على قدميهما الخلفيتين في حديقة يلوستون الوطنية في وايومنغ.

مسابقة وسط السباغيتي

15 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، متسابقون يغوصون في وعاء ممتلئ بمئات الكيلو غرامات من السباغيتي إضافة إلى الكوكيز، الحلوى، حلوى القصب وحلوى الذرة، خلال مسابقة ضمن فعاليات الحدث السنوي ELF The Musical، في حديقة ماديسون سكوير.

سقوط الثلج بألمانيا

15 أكتوبر 2015 – ألمانيا، أول هطول ثلجي على مدينة (Zwoenitz) خلال موسم الشتاء الحالي في ألمانيا الشرقية.

صور حول العالم

15 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، شرطي صهيوني يبحث عن فلسطيني اشتبه بأنه طعن سيدة في سوبر ماركت في القدس المحتلة، حيث ارتفعت وتيرة عمليات الطعن بعد العمليات التعسفية بحق الفلسطينيين بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

شاب فلسطيني

15 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، شاب فلسطيني يستخدم المقلاع لرمي الحجارة على القوات الصهيونية خلال اشتباكات في مدينة بيت لحم المحتلة بالضفة الغربية.

غروب الشمس بالاسكندرية

15 أكتوبر 2015 – مصر، غروب الشمس على شاطئ الاسكندرية.

سقوط جسر مشاه

15 أكتوبر 2015 – جنوب أفريقيا، طواقم المسعفين يحاولون إنقاذ مريض داخل سيارة أجرة سحقها جسر للمشاة والذي انهار على طريق سريع مزدحم في جوهانسبرغ.

عاصفة في انجلترا

15 أكتوبر 2015 – انجلترا، سفينة ترسو بالقرب من شاطئ مارجيت، كينت، في الوقت الذي تتلبد فيه السماء بالسحب السوداء الممطرة.

كيم جونج أون

15 أكتوبر 2015 – كوريا الشمالية، الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون يوجه التحية للجنود الذين شاركوا في العرض العسكري بالعاشر من الشهر الحالي للاحتفال بذكرى تأسيس حزب العمال في بيونج يانج.

بيونج يانج

15 أكتوبر 2015 – كوريا الشمالية، الضباب يغطي أجزاء من بيونج يانج خلال الصباح الباكر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى