منوعات

منوعات: من جبال الهدا في الطائف + جزيرة كو بودا الجميلة في تايلاند، والمزيد..

جولة يومية بين منوعات الصور والأخبار ومقاطع الفيديو المتداولة على مختلف الشبكات الاجتماعية..

 

العالم في صور..

اليوم العالمي للتنظيف الساحلي في لُبنان + فرنسا تحتفل بالموسم الثقافي الياباني، والمزيد من الأحداث المصوَّرة لليوم 15 سبتمبر 2018..

 

صور العالم

إنجلترا، مُزارع يقف إلى جانب ثمرة ملفوف ضخمة تزن 30.2 كجم، وهي الثمرة الفائزة في عرض “زهرة الخريف” للثمار الضخمة، في هاروغيت، يوركشاير.

 

صور العالم

فرنسا، مُزارع يرش مزروعاته في حقل بمدينة ليل.

 

صور العالم

جنوب أفريقيا، مُشارك في معرض “كوميك كون أفريكا” يرتدي زي شخصية خيالية، في المعرض الذي يُقام لأول مرة في جوهانسبيرغ.

 

صور العالم

لبنان، غوَّاص لبناني يُشارك في عمليات تنظيف أعماق الشاطئ، في اليوم العالمي للتنظيف الساحلي، في مدينة طرابلس الساحلية الشمالية.

 

صور العالم

بنغلاديش، امرأة تبكي بجانب حُطام منزلها بعد أن جرفته مياه الفيضانات من نهر بادما في شاريتبور، وذلك بفعل التآكل الشديد للأراضي القريبة من النهر.

 

صور العالم

فرنسا، عرض ضوئي على برج إيفل يُنفَّذ بمناسبة احتفالات الموسم الثقافي الياباني، ومرور 160 عامًا على العلاقات الدبلوماسية بين فرنسا واليابان.

 

صور العالم

الولايات المتحدة الأمريكية، رجل يبحث عن الأصداف على طول الشاطئ في ميرتل بيتش، وذلك مع اقتراب وصول إعصار “فلورنس” الخطير إلى سواحل الولايات الشرقية في أمريكا.

 

صور العالم

الأراضي الفلسطينية المحتلة، قوات من الشرطة الصهيونية تعتقل فلسطيني خلال احتجاجه مع آخرين ضد خطة هدم قرية الخان الأحمر البدوية، في الضفة الغربية.

 

صور العالم

التشيك، امرأة تنظر داخل عمل فني من الكُتب عند مدخل مكتبة براغ، في العاصمة براغ.

 

المصدر


منوعات مصوّرة من تويتر..

نظرة على جزيرة كو بودا الجميلة في تايلاند + من جبال الهدا في الطائف، والمزيد من منوعات الصور من مختلف حسابات تويتر السعودية لليوم..

 

جزيره كو بودا

جزيره كو بودا

صور سياحية – من جزيرة كو بودا في مقاطعة كرابي الساحية الجميلة في تايلاند، وهي مقصد للسياح والمغامرين لمارسة رياضة الغوص والاستمتاع بالأجواء الجميلة.

 

جبال الهدا جبال الهدا

صور السعودية – نظرة على جبال الهدا ذات الأجواء البديعة في الطائف.

 

نيويورك نيويورك نيويورك

صور قديمة لزمن جميل – هكذا كانت تبدو مدينة نيويورك الأمريكية في السبعينات الميلادية.


اخترنا لكم..

بالفيديو: بحيرة أمريكية ذات لونيْن مختلفيْن!

(الفيديو يحتوي على موسيقى)

سجلت كاميرا مثبتة على طائرة بدون طيار “درون” لقطات مدهشة، اكتست فيها مياه البحيرة المالحة الكبرى في ولاية يوتا الأميركية بلونين مختلفين!

وقد رصد الفيديو قطارًا يشق طريقه على سكة حديدية تخترق البحيرة التي تلوّنت بلونيْن، الأول أزرق مع ميل إلى الأخضر في بعض المناطق، والثاني أحمر مائل إلى الزهري.

ويعود السبب في اختلاف لون البحيرة إلى اختلاف نسبة الملوحة. حيث تغذي مياه عذبة الجانب الجنوبي من البحيرة، الأمر الذي يتحكم بمستويات الملح هناك، لذلك يظهر باللون الأزرق وبصورة أقل الأخضر، فيما تزدهر في الجانب الشمالي، البكتيريا الهالوفيلية، التي تعتبر محبة للأملاح، مما يساهم في ظهور اللون الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى