صور

صور حول العالم: غزة غارقة بالظلام بسبب نقص الوقود

استمرار أزمة الكهرباء في قطاع غزة مع استمرار نقص توريد الوقود لمحطة الكهرباء + حرائق كاليفورنيا تتحول إلى جحيم حقيقي ضمن صور حول العالم لمختلف الأخبار الساخنة والأحداث في العالم.

صور حول العالم

15 سبتمبر 2015 – انجلترا، رصيف برايتون الهادئ خلال وقت الغروب على طول الساحل الجنوبي لانجلترا بعد يوم من العواصف الشديدة والأمواج العاتية.

متزلج على الماء

15 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، “جاستن هاين” يحلق فوق بحيرة السمك الأبيض على لوح تزلج طائر في مونتانا.

طفل بنغلاديشي

15 سبتمبر 2015 – بنغلاديش، طفل يعمل في مصنع للألمنيوم.

عرض بسيارة جاكوار

15 سبتمبر 2015 – ألمانيا، السائق “تيري جرانت” يحطم الرقم القياسي العالمي بموسوعة جينيس بعد أن تمكن من قيادة سيارته من نوع جاكوار خلال حلبة على شكل حلقة متصلة في فرانكفورت.

تصدع طريق بالصين

15 سبتمبر 2015 – الصين، تصدع في طريق عام يتسبب بابتلاع سيارة في مدينة لانتشو دون وقوع إصابات لحسن الحظ!

تركيب مفاعل نووي

15 سبتمبر 2015 – الصين، عامل يلتقط صورة لقبة تزن 899 طن يتم تركيبها لمفاعل نووي جديد يجري بناؤه في مصنع هاييانغ للطاقة النووية في مقاطعة شاندونغ شرق الصين.

شاشة عرض ضخمة

15 سبتمبر 2015 – انجلترا، شاشة عرض ضخمة على سطح O2 arena لتغرد رسائل دعم لفريق لعبة الركبي البريطاني.

إغلاق نقطة عبور

15 سبتمبر 2015 – المجر، السلطات المجرية تقوم بإغلاق فجوة في حاجز على طول الحدود المجرية الصربية لمنع تسرب اللاجئين والمهاجرين للبلاد عبرها من الجانب الصربي.

حرائق كاليفورنيا

15 سبتمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، خطوط الكهرباء الرئيسية تنصهر بفعل الحرائق الممتدة على طرق ميدلتون، كاليفورنيا.انقطاع الكهرباء بغزة

 

15 سبتمبر 2015 – فلسطين المحتلة، سيدة فلسطينية تجهز طعام العشاء على ضوء الشموع في بيت لاهيا بسبب انقطاع الكهرباء عن قطاع غزة بفعل نقص وقود محطة التوزيع الوحيدة بالقطاع.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى