رحلة في عالم المصور عصام كابلي

عصام كابلي

كابلي..أول مصور عربي ينشر كتابًا مصورًا عن اليابان

التصوير فن وأسلوب حياة، هكذا يرى المصور “عصام كابلي” التصوير، والذي يرى بأنه لا يزال يكتشف هذا العالم. ومن أجل ذلك، قام بالتعرف والتصوير مع بعض كبار المصورين، أمثال: جو ماكنالي، جيروجري هاسلير، دافيد برونيت، كما تجول بكاميرته في بعض مناطق العالم، في اليابان، ولبنان، وإيطاليا، ودبي و غيرها.

فيتجول كابلي في كل مكان، في جميع مناطق المملكة، في دبي، في اليابان، في دول مختلفة، ويلتقط ما ترصده عدسته. ويقول عبر موقعه الإلكتروني بأنه أول مصور عربي ينشر كتابًا مصورًا علي موقع الاي بوك ستور بعنوان ( Japan in Saudi eye)، (اليابان بعيون سعودية)، بالإضافه إلى أنه أول مصور عربي يسجل تقارير عن حقائب التصوير على القناه الخاصة به على اليوتيوب.

وبالتنقل بين اللقطات المختلفة سنلاحظ التنوع بين المواضيع، والألوان، والبيئات والشخوص، والأماكن. وللتجول بين أعمال المصور كابلي يمكن زيارة موقعه والذي ستأخذك فيه مقولة رائعة إلى عوالم أخرى “نحن لا نلتقط الصور، بل نحبس لحظات من الزمن كي تبقى للأبد” عدا عن أعماله الجميلة التي تخطف الأبصار، والتي يقسّمها إلى مجموعات مرتبة ومختلفة المواضيع، كما يمكن متابعته عبر حسابه على إنستقرام.

حرباء

رزق

سلسلة الرزق

رزق

رعي الأغنام

الرزق

حرف قديمة

صناعات قديمة

قلعة مارد

قفران النحل

مصور

مواضيع ذات علاقة
1 من 422

وسط البلد جدة

مسجد الشيخ زايد

عصام كابلي

غابة

سيارة رياضية

شاطئ راس الشيخ حميد

جدة

جمال الصحراء

حرباء

خريف اليابان

الطائف

القرية العالمية دبي

تصوير

ثوم

إصرار

الجيشا

كيمونو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عصام كابلي يقول

    شكرا لكم، على هذا الدعم و الاهتمام بالفنون البصريه وخاصه للفوتغرافيين.