فيلم زنزانة – مقطع ترويجي


فيلم زنزانة

يسعدنا ان نشارككم بالمقطع الترويجي لفيلم التشويق النفسي الجديد “زنزانة” من إنتاج شركة إيمج نيشن أبوظبي، وإخراج الإماراتي الموهوب ماجد الأنصاري. والذي سيتم عرضه في صالات السينما في وقت لاحق من هذا العام.


اعلان





فيلم زنزانة هو فيلم تشويق نفسي تدور أحداثه في السجن ، تم تصويره في الأردن، ويشارك فيه عدد من الممثلين والنجوم العرب مثل صالح بكري (الزمن الباقي) وعلي سليمان (الجنة الآن) والممثل الإماراتي القدير علي الجابري ومنصور الفيلي، والممثلة السعودية عهد (وجدة)، والممثلة الكويتية القديرة ياسة وإياد حوراني (عمر).

ويعد فيلم زنزانة أول الأفلام الروائية التي يتولى إخراجها الشاب الإماراتي الموهوب ماجد الأنصاري، بالتعاون مع الشركة التي مهدت له الطريق للانطلاق بمسيرته المهنية في عالم الأفلام، حيث دخل ماجد عالم صناعة الأفلام عند انضمامه إلى إيمج نيشن كمتدرب قبل أربع سنوات، وقد عمل خلال هذه الفترة في صناعة عدد من الأعمال السينمائية المعروفة والهامة، كما أمضى ماجد فترة من مسيرته كمتدرب في “بارتيسيبانت ميديا”، والتي تعد من شركاء إيمج نيشن على المستوى العالمي.

يمكنكم مشاهدة المقطع الترويجي على موقع إيمج نيشن وصفحات التواصل الاجتماعي الرسمية للفيلم وفي بعض صالات السينما خلال فترة العيد.

نبذة عن فيلم زنزانة

يجد طلال نفسه محبوساً في زنزانة مظلمة تخنقه الوحدة وعذاب بعده عن ابنه وطليقته التي لا يزال متعلقاً بها. لكن السجن ليس أكبر مشاكله عندما يجد نفسه متورطاً في مخطط مجهول لإنقاذ عائلته من رجل مضطرب عقلياً.

نبذة عن إيمج نيشن:

منذ إطلاقها في عام 2008 كشركة تابعة لأبوظبي للإعلام، أصبحت إيمج نيشن في وقت قياسي إحدى الشركات الرائدة في تقديم المحتوى في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة. تعمل الشركة على إنتاج محتوى مصور عبر مجموعة واسعة من المنصات، مع التركيز بشكل خاص على الجمهور في منطقة الإمارات والخليج.

تهدف إيمج نيشن إلى تحقيق أربعة مهام رئيسية هي: تطوير صناعة الترفيه الإماراتي، وتنمية صناعة السينما المحلية من خلال برامج التدريب، ودعم مؤسسات أبوظبي في إنشاء محتوى لتلبية الأهداف الاستراتيجية والتسويقية، والمشاركة في إنتاج قائمة من أقوى الأفلام العالمية من خلال عدة شراكات استراتيجية.

أنتجت إيمج نيشن العديد من الأفلام الروائية التي تبرز أهم القضايا العالمية (من ألف إلى باء، ظل البحر) والأفلام الوثائقية (مالالا، حتى آخر طفل) والبرامج التلفزيونية المهمة (الإنطلاق نحو الآفاق، حياتي والعسكرية) والإنتاجات العالمية المشتركة الحائزة على جوائز عالمية (المساعدة، الرحلة الجوية، 99 منزل).

وتحرص إيمج نيشن على إتاحة الفرص للمواهب المحلية لإبراز إبداعاتهم السينمائية والمشاركة في المشاريع التي توفر لهم الدعم والمساعدة بهدف تعزيز صناعة السينما المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيلم زنزانة – مقطع ترويجي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول