أفضل الساعات الذكية لجميع الميزانيات

عند الحديث عن سوق الساعات الذكية فإن أول ما يتبادر إلى أذهاننا هي ساعة آبل الذكية Apple Watch المعروفة بتكلفتها العالية ومزامنتها مع أجهزة آبل الأخرى، لكن بالرغم من ذلك، فإن هناك خيارات جيدة للغاية وحتى أكثر فعاليّة والأهم من ذلك كله سعرها أقل.

أفضل الساعات الذكية لجميع الميزانيات

Garmin vivoactive 4S

أفضل الساعات الذكية

ما تتميز به هذه الساعة هو نظام الملاحة (GPS) الخاص بها، كون الشركة المُصنّعة للساعة “Garmin” هي التي تقوم بانتاج تلك الأنظمة، وهو ما يُضيف للساعة نقطة قوة بشكل استثنائي. وتعني خبرتها في إنتاج أجهزة GPS أنّ Garmin يمكنها دمج هذه المعرفة الفنية في نطاق ساعاتها الذكية. هذا يجعلها مثالية للرياضة وكذلك الاستخدام العام.

يمكن للشاشة الصغيرة مقاس 40 مم أن تعرض بعض التمارين المتحركة سهلة المتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنها عرض مخطط تحليلي لحياتك ببعض التفاصيل  حيث يمكنها قراءة مستويات الطاقة، وتتبع الدورة الشهرية، وقياس النبض، ومراقبة التنفس. يمكن أن تمنحك حتى خطة تدريب ماراثونية إذا كنت تريد ذلك حقًا!

سعر الساعة على أمازون 265 دولار

 

Honor Magic Watch 2

أفضل الساعات الذكية

وضعت شركة Honor نفسها دائمًا كعلامة تجارية شابة لأسلوب الحياة. إن Honor Magic Watch 2 هي إضافة مرحب بها إلى مجموعتها، مع الكثير من الخيارات التي توفرها لجذب الشباب. إذا كانت المظهر الأنيق والمميز لا يقل أهمية عن الوظيفة والسعر، فهذه هي الساعة الذكية المناسبة لك.

تعني الواجهة القابلة للتخصيص مقاس 46 مم إمكانية ارتداء ساعة مختلفة كل يوم. مع وجود العديد من الواجهات المخصصة للاختيار من بينها، هناك الكثير منها لتناسب أي نمط تقريبًا. ستستفيد أيضًا من رصد معدل ضربات القلب ونمط النوم ونسبة الأكسجين. إضافة إلى بيانات اعتماد اللياقة البدنية للساعة، يعني نظام GPS المدمج أنه يمكنك تتبع أنشطتك الخارجية مثل ركوب الدراجات أو الجري.

مواضيع ذات علاقة
1 من 499

سعرها على أمازون 206 دولار

 

Amazfit Virsa 2

Amazfit Virsa 2

إذا كنت تمارس الرياضة واللياقة البدنية، فربما تكون قد سمعت عن Fitbit – أيقونة في الأجهزة القابلة للارتداء ذات الصلة بالرياضة، ولكن Fitbit Versa 2 هي من بين أول ساعاتها الذكية المُخصصة. قد يكون لدى العلامة التجارية الكثير من حيث أجهزة تتبع اللياقة البدنية، ولكن Versa 2 تُقدم الكثير إلى جانب الفوائد الصحية الواضحة.

يمكن للساعة مزامنة بياناتها مع تطبيق Fitbit – المتوفر على iOS و Android. مع هذا التطبيق، يمكنه تتبع مجموعة كبيرة ومتنوعة من إحصائياتك اليومية. يعد النوم أحد هذه الإحصاءات، وسيقترح التطبيق طرقًا لتحسين نومك. من الواضح أن الراحة قبل التمرين لا تقل أهمية عن التمرين نفسه. يُمكن لـ Versa 2 مساعدتك في تحديد أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك وتحقيقها، يعتبر هذا رائعًا إذا كنت تحتاج أحيانًا إلى القليل من التحفيز والضغط لإرتداء حذاء الجري والقيام بالركض.

سعرها على أمازون 200 دولار

 

Amazfit BIP

أفضل الساعات الذكية

إذا كنت تبحث عن جهاز يحزم جميع ميزات الساعة الذكية الرياضية، مع الأخذ في الإعتبار نقطة السعر المناسبة، فإن Amazfit BIP هي خيار رائع للميزانية المحدودة. وهي تحمل الكثير من الوظائف المطلوبة مثل العديد من أقرانها الأكثر تكلفة. ومع ذلك، فإنها لا تُكلف الكثير، لذلك إذا كانت هذه أول تجربة لك في عالم الساعات الذكية، فهذا الجهاز مثالي.

سعرها على أمازون 70 دولار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.