أفضل تطبيقات حظر الإعلانات على متصفحات الويب

يُعتبر منع الإعلانات المزعجة مطلبًا أساسيًا لمعظم مستخدمي متصفحات الويب سواءًا على الحاسوب أو الهاتف. فالإعلانات المستمرة تُدمّر تجربة التصفّح، وقد تحوّل تجربة لعب لعبة ما أو مشاهدة فيلم من متعة إلى كابوس حقيقي.

تطبيقات حظر الإعلانات

هناك العديد من التطبيقات المُتاحة التي يُمكنها حظر ظهور هذه الإعلانات على جهازك. المشكلة الرئيسية أن معظم تطبيقات حظر الإعلانات لا تتوافر على متجر Google Play بالنسبة لمستخدمي أندرويد، ما يعني أنهم بحاجة لطرف ثالث لتنزيلها، وقد تكون بحاجة للمزيد من الحرص والحذر عند تحميل التطبيقات من طرف ثالث.

حظر الإعلانات

موقع Lifewire أعدّ قائمة بأفضل تطبيقات حظر الإعلانات المتوافرة، والتي تؤدي عملها على أكمل وجه.

 

أفضل تطبيقات حظر الإعلانات المزعجة في متصفحات الويب..

 

Adblock Plus

Adblock Plus هو أحد أكثر أدوات حظر الإعلانات شيوعًا عبر الإنترنت بسبب دعمه لمعظم متصفحات الويب الرئيسية، وتوفيره خيارات متقدمة تتيح لك تمكين بعض الإعلانات غير المزعجة لدعم مواقع الويب، مع حظر الإعلانات المزعجة بالفعل. خيار تعطيل التتبع الذي تقوم به أيقونات الوسائط الاجتماعية هو إضافة لطيفة وتعمل قوائم التصفية الإضافية كما هو متوقع.

يدعم التطبيق متصفّحات مثل: Chrome ،  Firefox ، Internet Explorer ، Safari ، Edge ، Opera ، Maxthon و Yandex Browser.

تحميل Adblock Plus

 

Cloudopt

Cloudopt هو مانع إعلانات مجاني، يمتاز بالحظر التلقائي للمواقع المشبوهة وحماية مخصصة ضد برامج التعدين المشفرة التي يمكن أن تسمح لموقع ما باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتعدين العملات المشفرة.

يدعم التطبيق مجموعة واسعة من متصفحات الويب الآسيوية الشهيرة، مثل Sogou و QQ و Yandex، و Baidu Yun، بالإضافة إلى معظم متصفّحات الويب الغربية الرئيسية.

تحميل Cloudopt

 

AdBlocker Ultimate

ملحق من ملحقات متصفحات الويب يعمل على كلٍ من Microsoft Edge و Mozilla Firefox و Google chrome. على الرغم من اسم الأداة الذي يُلمّح إلى مستوى ترقية مدفوع، لكنها مجانية تمامًا، ويُمكن استخدامها بمجرد تثبيتها. يُمكن لأداة AdBlocker Ultimate منع الإعلانات المنبثقة في صفحات الويب، وإعلانات الفيديو في يوتيوب، وإعلانات الصفحة البينية، وحتى الإعلانات على فيسبوك.

تحميل AdBlocker Ultimate

 

MinerBlock

مُلحق أساسي مجاني يعمل على متصفحات: Opera و Firefox و Google chrome، وهو مصمم لمنع إعلانات مواقع الويب غير الموثوقة من استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك كجهاز تعدين لاستخراج العملات المشفرة. تمتاز الأداء بحجمها القليل ووظيفتها المخصصة، وهي خيار جيّد لحاصرات الإعلانات الحالية المتوافرة لحمايتك من تعدين العملات المشفرة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 501

تحميل MinerBlock

 

CatBlock

أداة تساعدك على حظر إعلانات متصفحات الويب لـ Opera و Chrome و Firefox، بحيث تعمل على استبدال الإعلانات المزعجة بصور قطط يتم إنشاؤها بشكل عشوائي.

تحميل CatBlock

 

uBlock Origin

مانع للنوافذ المنبثقة مجاني لمتصفح Microsoft Edge فقط. يمتاز هذا المُلحق بأنه خفيف الوزن ولا يُبطّء من المكونات الإضافية أو مواقع الويب الأخرى. كما يمتاز بحظر إعلانات البانر والإعلانات المنبثقة ويدعم مجموعة واسعة من الميزات المتقدمة لحظر عناصر الوسائط على حجم معين وحتى جعل الصفحة أكثر ملاءمة للألوان.

تحميل uBlock Origin

 

AdultBlocker

على الرغم من وجود الكثير من التطبيقات المستقلة التي يمكن للوالدين استخدامها لمراقبة استخدام أطفالهم للإنترنت وحمايتهم من المحتوى الخطير، إلا أن معظمها يتطلب رسومًا شهرية متكررة لاستخدامها، والتي يمكن أن تكون مكلفة. تعد أداة AdultBlocker بديلاً رائعًا لهذه التطبيقات لأنها مجانية تمامًا وتوفر العديد من الميزات نفسها، مثل حظر الوصول إلى مواقع الويب الخطيرة ذات المحتوى السيء.

يتوفر AdultBlocker على Opera و Chrome و Firefox ويمكن حمايته بكلمة مرور بمجرد تشغيله لمنع الأطفال من إيقاف تشغيله.

تحميل AdultBlocker

 

Adguard AdBlocker

يعد ملحق Adguard AdBlocker مكونًا إضافيًا مجانيًا قويًا لمتصفحات Microsoft Edge و Opera و Yandex و Google Chrome و Firefox و Safari ويمكنه منع الإعلانات وحماية خصوصيتك وحماية جهازك من هجمات التصيد والبرامج الضارة.

يتميز Adguard AdBlocker بمجموعة متنوعة من الإعدادات لإخفاء مساراتك تمامًا مثل ملفات تعريف الارتباط ذاتية التدمير واستعلامات البحث المخفية وطلبات عدم الإرسال التلقائية. تحتوي هذه الإضافة على كل ميزة قد تريدها تقريبًا.

تحميل Adguard AdBlocker

 

اقرأ أيضًا:

هل تنجح تطبيقات حفظ البطارية في حفظها فعلًا؟

تطبيقات مجانية تظهر هوية المتصل بك!

أفضل تطبيقات تعليم البرمجة للأطفال

تطبيقات السفر تعمل بدون إنترنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.