قصة أول إنسان في التاريخ أصيب بضربة مباشرة من نيزك


لا بد وأن الكثيرين سمعوا عن سقوط بعض النيازك على سطح الأرض، ولكن لا أظن بأن الكثيرين قد سمعوا بوجود إصابات نتجت من هذه النيازك، ولكن في عام 1954م سقط نيزك على الأرض أدى إلى إصابة امرأة بشكل مباشر. وفي هذا المقال سنعرض عليكم القصة كاملة.

قصة أول إنسان في التاريخ أصيب بضربة مباشرة من نيزك

نيزك


اعلان





هذه الحادثة حصلت في مدينة سيلاكاوغا الأمريكية عام 1954م، لسيدة كانت مستلقية على فراشها ليلًا، وتدعى هذه السيدة “Ann Hodges”.

أصيبت السيدة آن بضربة مباشرة من جسم غريب جدًا يبلغ وزنه 3.6 كيلو جرام سقط من سقف بيتها وارتطم أولًا بالراديو الخاص بها ثم أصابها بأسفل بطنها، ولم تعلم السيدة كيف وصل الجسم الغريب إليها، وحتى أنها لم تفهم ما هي طبيعة هذا الجسم في البداية.

وتعتبر السيدة آن الإنسان الوحيد الذي تم توثيق إصابته بنيزك من الفضاء الخارجي، وقد تركت هذه الإصابة كدمة صغيرة نسبيًا في جسم آن.

وفي بداية الأمر، عرضت آن النيزك للبيع لأنها كانت بحاجة إلى المال لكي تستطيع إصلاح سقف منزلها الذي تضرر من سقوط النيزك، ولكنها تراجعت عن قرارها لأنها اعتبرته هدية من الخالق واحتفظت به لفترة إلى أن احست بالتعب بسبب مرض الالتهاب الكبدي، فقررت أن تتبرع بالنيزك إلى “متحف ألاباما”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصة أول إنسان في التاريخ أصيب بضربة مباشرة من نيزك

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول