ليش ما شفنا جزء جديد لفيلم الرجل الأخضر “Hulk”؟


Hulk

من منا لا يعرف شخصية Hulk الشهيرة، وهو رجل خارق يدعى بـ”الرجل العملاق” أو “الرجل الأخضر” مثل شخصيته الممثل الأمريكي “مارك روفالو”، صدر فيلمه عام 2003 وإصداره الثاني كان عام 2008 وكانت Universal هي الشركة المنتجة،  وشارك أيضاً في فيلم The Avengers “المنتقمون” بمشاركة جميع الأبطال الخارقين بإنتاج شركة Marvel، ولكن السؤال هنا لماذا لم نرى بعد ذلك إصداراً جديداً لفيلم Hulk أو فيلماً منفرداً آخر له بجزءٍ ثالث على غرار الشخصيات الخارقة الأخرى التي أُصدر لها أكثر من جزء؟


اعلان





الفكرة من وراء عدم وجود أي فيلم خاص بشخصية Hulk هي أن ملكية الشخصية تعود إلى شركة Marvels، لهذا لن تكون شركة Universal قادرة على تصوير أي فيلم يتعلق بالشخصية، وعلى الرغم من عقود الشراكة بين الشركتين (Marvels و Universal)، إلّا أن هذه العقود ليست مثل تلك التي تم توقيعها مع سوني عندما تم بيع سبايدر مان أو حتى العقد الذي تم بين Marvel و Fox عندما تم بيع شخصيات X-Men. حيث أن هذه الشخصيات حصلت على أفلام منفردة بسبب العقود التي تم توقيعها مع الشركات الأخرى.

الأمل الوحيد لرؤية فيلم لشخصية The Hulk هي أن يكون هناك اتفاق بين شركتي Universal و Marvel على أن يتم تصوير فيلم للبطل الأخضر. ولكن ما زالت العوائق قائمة، والجمهور بانتظار اتفاق بين الشركتين.

المصدر.

يمكنك أيضًا متابعة بعض الصور الإبداعية لبعض الأبطال الخارقين من هنا: “الحياة السرية للأبطال الخارقين“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ليش ما شفنا جزء جديد لفيلم الرجل الأخضر “Hulk”؟

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول