ألعاب

لقطة نقار الخشب وابن عرس تتحول إلى لعبة فيديو

قبل فترة قليلة انتشرت صور نقار الخشب الذي يحلق عالياً في الهواء وعلى ظهره ابن عرس، وقد لاقت هذه الصور تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة، واهتماماً كبيراً من الناس المحبين للتصوير والطبيعة. هذه الصور تم التقاطها بواسطة المصور “مارتين لي ماي” في شرق لندن، حين كان يمشي في الحديقة مع زوجته. وقد قمنا بنقل الصور والقصة كاملة لهذا الحدث الفريد هنا على شبكة أبو نواف في “ابن عرس يطير على ظهر نقار الخشب!” ، وموضوع ” صور : بدى الاستهبال على نقار الخشب 🙂 ”

بعد الانتشار الواسع لهذه الصور الجميلة، فقد استغل بعض مطورو ألعاب الفيديو هذا الحدث والصيت الكبير الذي حصلت عليه، لصنع لعبة فيديو لهذا الطائر صحبة ابن عرس، تم الاعلان عنها مؤخراً، من قِبل شركة “4dxgames“.

لقطة ابن عرس على نقار الخشب تتحول إلى لعبة فيديو

اللعبة متاحة حالياً لهواتف الأندرويد، وفي انتظار النسخة المخصصة لأجهزة أبل الأسبوع المقبل. كما ويتواجد منها نسخة مخصصة لأجهزة الحواسيب بنظام ويندوز وماك، بإمكانك تحميلها من خلال هذا الرابط.

بعد الانتشار الواسع لهذه الصور الجميلة، فقد استغل بعض مطورو ألعاب الفيديو هذا الحدث والصيت الكبير الذي حصلت عليه، لصنع لعبة فيديو لهذا الطائر صحبة ابن عرس، تم الاعلان عنها مؤخراً، من قِبل شركة "4dxgames".

اللعبة متاحة حالياً لهواتف الأندرويد، وفي انتظار النسخة المخصصة لأجهزة أبل الأسبوع المقبل. كما ويتواجد منها نسخة مخصصة لأجهزة الحواسب بنظام ويندوز وماك، بإمكانك تحميلها من خلال هذا الرابط.

المصدر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى