اتصالات و تقنية

معرفة كلمات السر المحفوظة على جوجل كروم

من المستحيل أن تجد من اختار كلمة سر ونسيها بعد فترة، لكن كلمات السر المحفوظة في جوجل كروم ستكون حلًا ممتازًا في هذه الحالة، حيث يمكنك أن تقوم بمعرفة الكلمة التي قمت باختيارها وحفظها سواءً من أجل تغييرها أو حفظها في مكان آمن لسهولة الوصول إليها إن أردت. هنا سنعرض عليكم طريقة الوصول لهذه الكلمات.

خطوات معرفة كلمات السر المحفوظة على جوجل كروم

1- افتح شاشة الإعدادات في جوجل كروم

يحتوي جوجل كروم على مجموعة واسعة من الإعدادات التي يمكن تعديلها والإستفادة منها، لكن في هذه الحالة سنحتاجها من أجل حذف أو الحصول على كلمات السر. الصورة توضح المكان الذي ستجد به الإعدادات.

كلمات السر المحفوظة

  2- قم بإظهار الإعدادات المتقدمة

بعد عرض قائمة الإعدادات، يمكنك الذهاب للإعدادات المتقدمة حتى تصل لمكان كلمات السر.

كلمات السر المحفوظة

3- اضغط على إدارة كلمات المرور

بعد أن قمت بعرض الإعدادات المتقدمة، ستجد ضمن الخيارات التي ظهرت خيار إدارة كلمات المرور الذي بدوره سيعرض لك شاشة منبثقة.

كلمات سر جوجل كروم

4- قم بكتب اسم الموقع الذي تريد معرفة كلمة مروره

بعد ظهور الشاشة المنبثقة الموضحة في الصورة، ستظهر كل المواقع المسجّل بها، مع اسم المستخدم وكلمة السر، بإمكانك كتابة اسم الموقع حتى تحصر البحث في مواقع محددة وبعدها يمكنك الضغط على زر “Show” أو “عرض” حتى تظهر لك شاشة أخرى للتحقق من شخصيتك وبعدها عرض الكلمة.

كلمات سر جوجل كروم

5- التحقق قبل عرض الكلمة

بعد الضغط على “عرض” بجانب كلمة المرور، سيظهر لك المربع الذي يظهر أدناه وستحتاج إلى أن تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بالنظام سواء ويندوز أو غيره حتى يتم عرض الكلمة.

كلمات سر جوجل كروم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى