بيضة تحظى بأكبر عدد إعجابات على إنستقرام!


مجرد بيضة دجاج عادية متواضعة تحظى بشعبية كبيرة للغاية عبر منصة التواصل الاجتماعي “إنستقرام” لتُصبح أكثر منشور حاز على عدد إعجابات على الإطلاق! هل تتخيّل ذلك!!

بوست

صورة بيضة دجاج عادية تُصبح الأكثر إعجابًا على إنستقرام على الإطلاق!!

تم نشر الصورة يوم الجمعة الماضي الموافق 4 يناير من قِبل حساب world_record_egg@، وذلك لهدفٍ وحيد، وهو انتزاع لقب الصورة الحاصلة على أكبر عدد لايكات من “كايلي جينر”، حيث حازت صورتها على 18 مليون إعجاب، وتجاوز عدد الإعجابات التي حصلت عليها صورة البيضة الـ38 مليون إعجاب حتى اللحظة!

وكان حساب world_record_egg@ قد علّق على صورة البيضة: (دعونا نُحقق رقمًا قياسيًا عالميًا معًا، والحصول على أكثر عدد إعجابات على منشور عبر إنستقرام على الإطلاق. للتغلب على الرقم القياسي الحالي الذي تحمله كايلي جينر “18 مليون لايك” إعجاب. سنُحقق ذلك!).

بوست

وكانت الصورة التي نشرتها بطلة تلفزيون الواقع وصاحبة شركة التجميل العالمية “كايلي جينر” لطفلتها “ستورمي ويبستر” في فبراير من العام الماضي، قد حقّقت إعجابات أكثر من 18 مليون عبر حسابها الرسمي على منصة إنستقرام.

صورة بيضة

فهل كُنت تتخيّل أن بيضة متواضعة ستتمكّن من سحق رقم بطلة تلفزيون الواقع وتتربع على عرش الصورة الأكثر إعجابًا على إنستقرام!

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيف تحصل على عدد كبير من الإعجاب في إنستقرام ؟

كم يحصل مستخدمي إنستقرام الأكثر متابعة مقابل كل منشور إعلاني؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بيضة تحظى بأكبر عدد إعجابات على إنستقرام!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول