غرائب و عجائب

رجل يكتب رسالة يوميا لزوجته من 40 سنه

على مدى ال40 عاماً الماضية، كان السيد “بيل بريسنان” من ولاية نيو جيرسي، يكتب لزوجته “كريستن” في كل يوم رسالة حب أو مذكرة يعبر بها عن حبه لها. وقد كتب أكثر من 10,000 رسالة. وتم تداول هذا الأمر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بشكل واسع على أنه قصة حب فريدة من نوعها بين هذين الزوجين، اللذان يبلغ عمرهما 74 عاماً.

رجل يكتب رسالة حب كل يوم لزوجته على مدى 40عاماً

كان اللقاء الأول لهما في عام 1974. وفي لقاء تلفزيوني مع للسيد “بيل” مع قناة “ABC News” :”كانت كريستن امرأة جميلة تسكن في شمال أوروبا، ولم يمضي وقت طويل حتى التقيت بها، ومن وقتها ونحن نتبادل الملاحظات والرسائل”. وواصل السيد بيل مراسلة زوجته كريستن حتى بعد الزواج.

رجل يكتب رسالة حب كل يوم لزوجته على مدى 40عاماً

قبل بضع سنوات، قرر الزوجان إنشاء نظام إيداع لحفظ وتنظيم الآلاف من البطاقات والرسائل وفقاً للتاريخ. إضافة إلى ذلك فإن السيد بيل يعيش حياة رومانسية كاملة مع زوجته، فيقول السيد بيل :” لا يوجد عندنا تلفاز في غرفة النوم، ونحن نأكل على ضوء الشموع كل ليلة مع الموسيقى الرومانسية”.

رجل يكتب رسالة حب كل يوم لزوجته على مدى 40عاماً

في النهاية قال بيل :” إنني آمل أن تكون قصة حبنا ملهمة للأزواج الشابة للعمل أكثر على علاقاتهم، حيث أرى الشباب في المطاعم يجلسون مع بعضهم، ويدفنون رؤوسهم في شاشات هواتفهم الذكية، ولا يتحدثون إلى بعضهم. أريد أن يحصلوا على بعض الوقت الممتع في الحياة الواقعية”.

رجل يكتب رسالة حب كل يوم لزوجته على مدى 40عاماً

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى