بيانات صحفية

ماريوت الدولية تعلن عن إضافة اسمها إلى فنادق بروتيا في إفريقيا

ماريوت الدولية تعلن عن إضافة اسمها إلى فنادق بروتيا في إفريقيا

فنادق بروتيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يونيو 2016 – أعلنت مجموعة ماريوت الدولية عن تغيير اسم العلامة التجارية لفنادق بروتيا بهدف الاستفادة من الإقبال على السفر الذي تبديه الفئة المتوسطة المتنامية في إفريقيا والاستفادة أيضاً من الحضور المتزايد للعلامات الفندقية العالمية في إفريقيا، فطرحت شعاراً جديداً وحديثاً وأضافت عبارة “باي ماريوت”، فبات اسم العلامة رسمياً “فنادق بروتيا باي ماريوت”.

ويأتي هذا الدعم من ماريوت لفنادق بروتيا ليشكّل نقطة تحوّل في تاريخ هذه العلامة الجنوب إفريقية التي استحوذت عليها ماريوت عام 2014. فبعد الدمج الناجح لأنظمة بروتيا وعملياتها، ها هي ماريوت تزيد من قوة علامة فنادق بروتيا وشهرتها من خلال إضافة اسمها إليها. ويمثّل هذا التغيير التزام ماريوت على المدى الطويل بتطوير فنادق بروتيا وتحويلها من وجهة إقليمية قوية إلى علامة معروفة عالمياً من خلال الاستفادة من مكانة اسم ماريوت. بالمقابل، ستعزز هذه الخطوة سمعة ماريوت في جنوب إفريقيا من خلال الاستفادة من مكانة فنادق بروتيا في المنطقة.

فنادق بروتيا

في هذا الصدد، قال ألكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا: “تستمرّ حركة السفر من إفريقيا جنوب الصحراء وإليها بتسجيل نمو بارز، وتحتلّ علامة فنادق بروتيا باي ماريوت موقعاً يخوّلها الاستفادة من هذا التوجه وتشجيعه. وأكّدت البحوث حول المستهلك التي جرت في جنوب إفريقيا عام 2015 أنّ إضافة اسم شركة عالمية كبيرة مثل ماريوت إلى فنادق بروتيا من شأنه أن يزيد من شهرة العلامة ومن الميل إلى اختيارها أكثر من غيرها من العلامات، فكان ذلك دافعاً إضافياً لنا لإتمام هذه الخطوة الاستراتيجية ولإضافة الاسم إلى العلامة”.

ويأتي تغيير العلامة التجارية لفنادق بروتيا لكي يثبت تركيز ماريوت المستمرّ على تطوير مواطن القوة الفريدة التي تتحلى بها العلامات في المنطقة وعلى دمج هذه النقاط وتعزيزها في سياق أوسع وهو عائلة علامات ماريوت حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى