ماريوت تدعو العالم لاكتشاف المنطقة من خلال عرض #MarriottTravels


شركة ماريوت الدوليّة تدعو العالم لاكتشاف المنطقة من خلال عرض #MarriottTravels

شركة السفر الرائدة تقدّم عرضاً غير مسبوق للمسافرين من أكثر من 20 دولة يشمل إقامة مجانية وحسومات في المطاعم في مجموعة من العلامات الموزّعة على 12 دولة.

ماريوت تدعو العالم لاكتشاف المنطقة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 أبريل 2016: مع اقتراب فصل الصيف، تدعو شركة ماريوت الدوليّة المسافرين حول العالم لاكتشاف منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال عرض #MarriottTravels.




ينطلق العرض في 15 أبريل ويمكن الاستفادة منه في أيّ من الفنادق الإقليمية التي يفوق عددها الخمسين عند الإقامة بين 15 مايو و17 سبتمبر 2016. في هذا الإطار، يتيح عرض #MarriottTravels للمسافرين من أكثر من 20 دولة الإقامة مدة 3 ليال بثمن ليلتين فقط، والاستفادة من حسم بنسبة 50% عند تناول الطعام في الفندق. فضلاً عن الإقامة لليالي مجانية والحسم على الطعام، سيحظى الضيوف بفطور مجانيّ وبإمكانية تناول الأطفال الطعام مجاناً، وسيستفيدون من حسم قدره 30% على حجزهم التالي.

ويستطيع أعضاء برنامج مكافآت ماريوت، وهو برنامج الولاء الخاص بشركة ماريوت الدولية الحائز على عدد من الجوائز، الاستفادة أيضاً من مزيد من الحسومات من خلال أسعار برنامج مكافآت ماريوت الخاصة بالأعضاء، والبقاء على إتصال بالأصدقاء والعائلة كونهم سيحظون بخدمة الإنترنت اللاسلكيّ مجاناً في الفندق.

تعليقاً على عرض فندق الماريوت الخاص بفصل الصيف، قال نيل جونز، رئيس المبيعات والتسويق في شركة ماريوت الدوليّة: “تضمّ منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا بعضاً من أكثر الوجهات التاريخية في العالم تميزاً. فمن خلال حملة #MarriottTravels، سنستضيف مسافرين من المنطقة ومن دول بعيدة كالولايات المتحدة الأمريكية، والصين، سيأتون لاستكشاف مجموعة علاماتنا وفنادقنا، والوجهات الملهمة التي يتواجدون فيها.”

تشمل العلامات المدرجة في العرض مرافق أنيقة ومبهجة، نذكر منها فنادق جي دبليو ماريوت، وفنادق رينيسانس، وأوتوغراف كوليكشن، وفنادق ماريوت، وشقق ماريوت التنفيذيّة، وكورت يارد باي ماريوت، وريزيدنس إن باي ماريوت، و12 فندق بروتيا على الأقلّ. والجدير بالذكر أنّ هذا العرض متاح في معظم هذه العلامات المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجيّ، والأردن، ومصر، والجزائر، والمغرب، وإثيوبيا، وجنوب إفريقيا.

وأضاف جونز قائلاً: “”كوننا إحدى شركات السفر الرائدة في العالم، نسعى إلى مساعدة ضيوفنا على خوض تجارب سفر مثرية وتوفير قيمة ممتازة لهم في الوقت ذاته. ويعكس عرض #MarriottTravels هذا التوجه نظراً لحجمه وانتشاره والقيمة المضافة الذي يقدّمها، فضلاً عن الفوائد الأخرى لبرنامج مكافآت ماريوت الحائز على جوائز عديدة.”

يمكن حجز عرض #MarriottTravels بدءاً من 15 أبريل. وعلى من يرغب في الاستفادة منه اختيار الوجهة ببساطة عبر الموقع الإلكتروني  واستخدام الرمز B4F. ويستطيع الراغبون في الاستفادة من الأسعار الخاصة بأعضاء برنامج مكافآت ماريوت أثناء حجزهم، أن يسجّلوا أسماءهم للانضمام إلى البرنامج، فيما يتعيّن على الأعضاء ببساطة تسجيل دخولهم فحسب.

تجدر الإشارة إلى أنّ عرض #MarriottTravels متاح للمسافرين الذين يقومون بالحجز في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والهند، وألمانيا، وأوكرانيا، والمملكة المتحدة، والصين، وكوريا، واليابان. للاطلاع على كامل لائحة الفنادق المشاركة وللحجز، الرجاء زيارة الموقع التالي: أو الاتصال على الرقم 80062774688 (800 Marriott).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماريوت تدعو العالم لاكتشاف المنطقة من خلال عرض #MarriottTravels

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول