سرير ذكي يراقب نومك ليمنحك ليلة مريحة


يبدو بأن فكرة السرير الذكي الذي يراقب نومك لمنحك ليلة مريحة هي شيء من الخيال العلمي، لكن سرير Balluga التفاعلي الذي لديه القدرة على السيطرة على درجة الحرارة، ومنحك التدليك الكامل ليلاً هو ابتكار حقيقي بنسبة 100%. إذ إن هذا السرير ذو المواصفات المستقبلية لقي إعجاب عدد كبيرة من الناس بفضل الخيارات الواسعة التي يقدمها.

سرير ذكي


اعلان





سرير ذكي يراقب نومك ليمنحك ليلة مريحة

هذا السرير بإمكانه أن يضبط درجة حرارة المرتبة بشكل مختلف في كل جانب، وأيضاً هو قادر على إيقاف الشخير ليلاً. ويتم التحكم به من خلال تطبيق متوفر على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام iOS وأندرويد وويندوز، ويعرض لك التطبيق معلومات مفصلة حول طريقة نومك.

سرير ذكي

كما ويحتوي السرير على أضواء LED جانبية، للإضاءة بهدوء في منتصف الليل عندما ينهض الشخص من عليه. تم عرض فكرة هذا السرير على موقع كيك ستارتر لجلب التبرعات اللازمة لبداية المشروع، وقد وصل إلى أكثر من 106 ألف دولار (كان المبلغ المطلوب هو 50 ألف دولار فقط)، وما زال الباب مفتوح لجلب المزيد من التبرعات.

سرير ذكي

وفقاً لما تم ذكره في صحيفة ميرور البريطانية، فإن هذا السرير لديه تكنولوجيا مكافحة الشخير، وهي التي تجعل السرير يتفاعل مع الشخص النائم، حيث تقوم الوسادة برفع رأس الشخص الذي يشخر، أو تعديل الجزء العلوي من الجسم لوقف الشخير. كما ويحتوي السرير من الداخل على طبقات من الخلايا المليئة بالهواء لتسند الجسم أثناء النوم، ويتم تجديدها باستمرار لكي تحافظ على ثباتها، بالإضافة إلى أن هذا السرير يسمح بمرور تيار مستمر من الهواء، ليحافظ على بيئة نوم جافة وصحية، ويحتوي على مكونات غير ماصة، ومضادة للحساسية، ويمكن تنظيفه بالبخار.

يقول مؤسس فكرة هذا السرير السيد جو كاتان: “خطرت لي الفكرة قبل سبع سنوات، ولكنني الآن من خلال الجمع بين نظام التعليق الهوائي الأكثر تقدماً ومجموعة أخرى من المزايا الذكية، أصبح بإمكاني جعل عملية النوم مثالية”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سرير ذكي يراقب نومك ليمنحك ليلة مريحة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول