كاتشب يتسبب في شغب جماهير نادي برادفورد


جميعنا نحب الهتاف والتشجيع لمناصرة فريقنا المفضل، ولكن هناك شخص ما انفجر في ترديد الغناء والتهليل لفريقه المفضل نادي “برادفورد سيتي” الانجليزي، مما أثار شغب الجماهير من حوله وتفاعلوا معه بطريقة طريفة، وكان ذلك سببه الـ ” كاتشب ” !

نعم، لا تستغرب فقد تسببت الكاتشب في إثارة شغب جماهير نادي برادفورد سيتي الانجليزي، الذي يلعب في الدرجة الثانية من الدوري الانجليزي.


اعلان





كاتشب تتسبب في شغب جماهير نادي برادفورد

كان ذلك عندما سافر 2,400 من أنصار نادي برادفورد إلى جنوب يوركشاير ليشهدوا نصر فريقهم بالثلاثية النظيفة على نادي دونكاستر في بطولة الدرجة الثانية من الدوري الانجليزي، ولكن جماهير النادي أكملوا فرحتهم بالشغب والغناء بصوت عالي إحتجاجاً على عدم تقديم فطيرة لائقة بهم، فكان ينقصها الكاتشب، وافتقارها إلى التوابل الكافية.

كاتشب تتسبب في شغب جماهير نادي برادفورد

هذا الأمر الذي جعل أحد العاملين يسارع بإحضار الكاتشب لهذا الرجل الذي أثار الشغب في المدرجات، ورغم ذلك لم يتوقف هؤلاء المجانين عن الغناء والشغب، بل استمروا وبصوت أعلى من السابق.

كاتشب تتسبب في شغب جماهير نادي برادفورد

من الجدير بالذكر أن نادي برادفورد سيتي أطاح بفريق تشيلسي الانجليزي في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بنتيجة 4-2 في الدور 32 من البطولة، ووصل إلى الدور ال16 لقضي أيضاً على فريقة سندرلاند الانجليزي بثنائية نظيفة، ولكنه خرج من الدور ربع النهائي على يد ريدينج.

أليس هذا الفريق جدير بالاحترام، ربما من الأفضل أن يتم إكرام مشجعيه بشيء أكبر من الكاتشب !

هذا الفيديو الذي يعرض حادثة الشغب الطريفة التي حصلت في أوساط مشجعي برادفورد سيتي.

https://www.youtube.com/watch?v=73lwbrh-HsM

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كاتشب يتسبب في شغب جماهير نادي برادفورد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول