صور

صور: فصل الربيع حول العالم

فصل الربيع

ودع العالم فصل الشتاء بأمطاره، وعواصفه، وفيضاناته، ليستقبل فصل الربيع بأجوائه الرائعة التي تشهد نمو أجمل الأزهار. نتجول في أجمل صور فصل الربيع في أجمل حدائق العالم، والتي يتم افتتاحها خلال الربيع.

حدائق كيوكينهوف، هولندا

ليز، هولندا

تبعد عن أمستردام حوالي ساعة، وتعد من أجمل حدائق العالم، تضم 7 ملايين زهرة، ومجاري مائية، وطواحين الهواء. وتعد من أجمل الأماكن للاستمتاع بفصل الربيع، يتم افتتاح الحديقة من 20 مارس – 17 مايو.
حدائق كيوكينهوف

حدائق كينروكيوين، اليابان

حدائق كينروكيوين2

تقع في مدينة كانازاوا في منطقة إيشيكاوا، وتعد من أجمل المناطق لبداية فصل الربيع خاصة في النصف الأول من شهر أبريل، وهي جزء من منتزه قلعة كانازاوا.

حديقة هالربوس، بلجيكا

حدائق هالربوس

ولمن يريد الاستمتاع بنمو الزهور الزرقاء، فغابة هالربوس أجمل الأماكن في فصل الربيع

كاسيرس، إسبانيا

كاسيرس

من أجمل البلدات الأوروبية لبداية فصل الربيع، حيث تبدأ الأزهار البيضاء، وأشجار الكرز، والخزامى بالنمو في الأسبوع الثاني من شهر مارس.

سنترال بارك، نيويورك

سنترال بارك

تتميز بفصل ربيع رائع، حيث تعد مقصد السياح من شهر أبريل إلى يونيو، حيث يزورها أكثر من 40 مليون زائر سنويًا، ويمكن التجول في حديقة شكسبير والاستمتاع بأشجار المغنوليا، والزنبق.
حديقة شكسبير

حديقة ألنويك، إنجلترا

حديقة ألنويك

حديقة السموم حديقة توجد في المملكة المتحدة، في ولاية ألنويك في نورثممبيرلاند و هى واحدة من أكبر الحدائق العامة، وهي ملاصقة لقلعة ألنويك.

هيل كانتري، تكساس

هيل كانتري

تشمل 25 منطقة، وهي من أجمل المناطق والتي تشهد نمو نبات القنطريون العنبري. وتعرف بيرنت في تكساس باسم عاصمة القنطريون العنبري، الذي ينمو في الربيع.
فصل الربيع

اقرأ أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى