تعرف على أفضل مسلسلات الجرائم التي تم عرضها


هناك العديد من مسلسلات الجرائم التي جذبتنا وشدت انتباهنا خلال السنوات الماضية، فإذا كنت من عشاق مسلسلات الجرائم فيمكنك المتابعة للتعرف على أفضل مسلسلات الجرائم التي تم عرضها في العقود الماضية.

أفضل مسلسلات الجرائم خلال العقود الماضية

مسلسل الدرع The Shield (خلال الفترة ما بين 2002-2008)


اعلان





يحكي المسلسل عن فرقة مكافحة العصابات الفاسدة Strike Team والتي يرأسها المحقق “فيك ماككي”، والمسلسل مبني على أحداث واقعية لإدارة شرطة في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، ويقدم حبكات درامية مُعقدة وصورة قاتمة للحياة الحقيقية وراء هذه الواجهة الخادعة في لوس انجلوس.

مسلسل Tinker Tailor Soldier Spy عام 1979

يعتبر هذا المسلسل من أقدم مسلسلات الجرائم التي تم عرضها، وهو مأخوذ من رواية الحرب الباردة Cold War للكاتب جون لو كارية. وهو يقدم قصص متشابكة لمنظمة الجاسوسية mole في قلب السيرك الذي يُديره الروس، واسم المسلسل هو تجميع للاسم الكودي لشخصيات المسلسل.

مسلسل Breaking Bad (خلال الفترة ما بين 2008-2013)

يحكي المسلسل عن مدرس الكيمياء المُصاب بالسرطان الذي يتحول للإتجار في المخدرات بالمشاركة مع تلميذه السابق، حيث يستخدم خبرته العلمية لإنتاج مادة خام نقية من المخدر. ونرى خلال أحداث المسلسل دراما بوليسية جريئة ما بين تاجر المخدرات وزوج أخته الضابط في إدارة مكافحة المخدرات.

مسلسل Homicide: Life on the Street (خلال الفترة ما بين 1993-1999)

المسلسل قدم مستوى جديد من الشجاعة الواقعية التي توثق ما يحدث في شوارع بالتيمور، حيث نرى التفاعل ما بين الشركاء والمعضلة الأخلاقية وراء الملفات المغلقة.

مسلسل Edge of Darkness عام 1985

يقدم المسلسل قصة وحبكة درامية مميزة من خلال ناشط سياسي يحاول اكتشاف سبب مقتل ابنته ليجد نفسه في قلب مؤامرة بداخل الصناعة النووية في الحكومة.

مسلسل كولومبو Columbo (خلال الفترة ما بين 1968-1978) و(1989-2003)

يحكي المسلسل عن مغامرات شخصية المقدم كولومبو المتعجرفة ضد المجرمين والقضايا غير المحلولة.

مسلسل Foyle’s War (خلال الفترة ما بين 2002-2006)

تدور أحداث المسلسل خلال الحرب العالمية الثانية ولكن على الجبهة الداخلية، وقد تم تقديم 6 مواسم متتابعة من هذا المسلسل. حيث يعرض شخصية المحقق الإنجليزي “كريستوفر فويل” قليل الكلام يعمل في بلدة الساحل الجنوبي، وجهوده في حل الجرائم.

مسلسل Hill Street Blues (خلال الفترة ما بين 1981-1987)

كان هذا المسلسل من أكثر مسلسلات الجرائم شهرة في الثمانينات، حيث قدم شكل الإجراءات البوليسية على شاشة التلفاز. حيث يقوم القائد “فرانك فوريلو” الذي يرأس فرقة من المخبرين الذين يقوموا بحل الجرائم المختلفة بشكل موازي في عدة حلقات.

مسلسل CSI: Crime Scene Investigation منذ بداية الألفينيات

مسلسلات الجرائم

في خلال عامين من عرضه أصبح هذا المسلسل من أكثر المسلسلات التي يتم مشاهدتها في الولايات المتحدة، حيث قدم حل الجرائم بشكل مختلف من خلال فريق مكافحة الجرائم الذي يقوم بحل الجرائم باستخدام التكنولوجيا ومن خلال عرض الحبكة الدرامية لكل جريمة.

مسلسل Justifie منذ عام 2010

حيث يحكي المسلسل عن قصة المارشال الأمريكي “رايلان جيفنز” وكفاحه للمحافظة على السلام في المنطقة، ويقدم المسلسل أحداث دموية قاسية مُمتعة مستوحاة من قصة Fire in the Hole للكاتب “إلمور ليونارد”.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعرف على أفضل مسلسلات الجرائم التي تم عرضها

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول