أشهر الأماكن التي يقصدها الناس في العالم لـ الانتحار!


بعض الأماكن في العالم تكتسب شهرتها لجمالها وسحرها، وبعضها لغنى تراثها التاريخي والحضاري. لكن أماكن أخرى حظيت على شهرة واسعة كونها أكثر الوجهات التي يختار البعض إنهاء مشوارهم في الحياة عبرها. فتوجد في العالم وجهات سيئة السمعة كونها ارتبطت بالمنتحرين والانتحار، وهذه قائمة بأشهر هذه الأماكن.

جسر نهر اليانجتسي في نانجينج

جسر نهر اليانجتسي

في مدينة نانجينج في الصين، هناك جسر يزداد عدد القادمين إليه ممن يرغبون في إنهاء حياتهم والانتحار. ويُقدَّر أن هناك 2000 شخص أقدموا على الانتحار عبر هذا الجسر في العقود الأربع الماضية.

جسر البوابة الذهبية

جسر البوابة الذهبية

اختار 1400 شخص إنهاء حياتهم بالقفز من هذا الجسر، وللقضاء على هذه المشكلة قررت الحكومة في كاليفورنيا إنفاق 76 مليون دولار لتزويد الجسر بكوابل فولاذية.




غابة أوكيجاهارا

غابة أوكيجاهارا

أوكيجاهارا يُطلَق عليها غابة الموت أو بحر الموت، تقع في اليابان وقد سبق وخصصنا موضوعًا كاملًا للحديث عنها. وتقدّر الإحصاءات أن هناك 100 شخص ينجحون في الانتحار في هذه الغابة سنويًا. ويُقال أن عصابة ياكوزا (المافيا اليابانية) تعمل على إرسال المشردين إلى الغابة لجمع جثث المنتحرين.

شلالات نياجارا

شلالات نياجارا

بحسب المؤرخ “بول جروموسياك” فقد أقدم 2780 شخصًا على الانتحار عبر شلالات نياجارا في الفترة بين (1856م – 1995م). لكن الرقم أكبر بكثير من ذلك، حيث لم يتم استعادة جثث المنتحرين من الشلالات.

جبل ميهارا

جبل ميهارا

يقع جبل ميهارا في جزيرة إيزو أوشيما في اليابان، حيث يقدم المنتحرون على إلقاء أنفسهم في الحمم البركانية للجبل. وقد وصل عدد المنتحرين حتى عام 1933م بهذه الطريقة 1000 شخص.

بيتش هيد

بيتشي هيد

تقع شرق ساسكس في بريطانيا، ولإيقاف الناس على الانتحار تتواجد دوريات الشرطة ومسئول مركز العبادة في بيتش هيد طيلة الوقت للقضاء على هذه المشكلة.

منحدر ذا جاب

ذا جاب

ذا جاب منحدر سيء السمعة في خليح واتسون خارج سيدني في أستراليا، وقد خطف أرواح مئات ممن أقدموا على الانتحار، ويُعد ضمن أهم المواقع التي يقصدها المنتحرون في العالم.

مترو أنفاق لندن

مترو أنفاق لندن

وقد قُدِّرت حالات الانتحار في شبكات السكك الحديدية في بريطانيا بـ 9% من مجموع حالات الانتحار في محطات السكك الحديدية في أوروبا، مع أكبر نسبة في مترو أنفاق لندن.

جسر بلور

جسر بلور

جسر بلور في تورنتو في كندا هو ثاني أكثر وجهة قاتلة يقصدها المنتحرون في أمريكا الشمالية إلى جانب جسر البوابة الذهبية في كاليفورنيا. ولمنع المنتحرين من استخدام الجسر، تم بناء حاجز عام 2010م بغرض منعهم من القفز.

جسر نوسل

جسر نوسل

وقد نجح أكثر من 400 شخص بالقفز من هذا الجسر في براغ والانتحار!

لويرز هيد

لويرز هيد

خلال العشر سنوات الماضية قررت السلطات المحلية في أوتاجا في نيوزيلندا إغلاق الطرق المؤدية إلى هذا المكان لأغراض البناء العامة. وقبل الإغلاق شهد المكان 13 حالة انتحار في أقل من عشر سنوات، وهو رقم كبير مقارنة بالعدد الصغير لسكان البلاد.

توريسلو كليف

توريسلو

هو منحدر في مدينة صغيرة في إستونيا، المنحدر جزء من صخور بلطيق كلينت في بحر البلطيق، ارتفاعه 30 مترًا. لكن للأسف هذا المنحدر من المناطق سيئة السمعة كونه أكثر وجهات المنتحرين في أوروبا الشرقية.

جسر أرسكين

جسر أرسكين

أحد أكثر وجهات المنتحرين في أسكتلندا، وهناك أرقام تشير إلى انتحار 15 شخصًا عبر هذا الجسر سنويًا. وهذا أدى لقيام جمعية خيرية لوضع لافتات على طرق الجسر في الاتجاهين، وكذلك تزويد المكان بأربعة أكشاك للهواتف.

جسر جراند تشارلوت

جسر تشارلوت

منذ افتتاحه عام 1966م في لوكسمبورج أصبح أكثر شهرة بسبب عدد من يقدمون على الانتحار من خلاله، فقد انتحر 100 شخص بالقفز منه.

جسر فان ستادينز

الانتحار

يقع في جنوب أفريقيا، اكتمل بناؤه عام 1971م، ومنذ ذلك الوقت نال شهرته كوجهة للانتحار، حيث أقدم 100 شخص على الانتحار منه.

اقرأ أيضًا:

أكثر الدول في العالم من حيث نسبة الانتحار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشهر الأماكن التي يقصدها الناس في العالم لـ الانتحار!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول