سبب غريب دفع ميسي لشراء منزل جيرانه!


يعد منزل اللاعب الأرجنتيني العالمي “ليونيل ميسي” من المنازل الأكثر جمالًا وإبداعًا في العالم، فهو مصمم ليبدو أشبه بملعب كرة قدم. ومنذ عدة أيام ووسائل الإعلام تتحدث عن السبب الذي دفع بميسي لشراء منزل جيرانه، فهل ترغب في معرفة السبب؟

منزل ميسي

يقع منزل ميسي في بلدية كاستيلديفيلس المطلة على الجبال الكتالونية في مقاطعة برشلونة في منطقة كتالونيا، وقد تم تصميم المنزل على يد المهندس المعماري الشهير “لويس دي جاريدو” والذي قام بتصميم منازل أشهر نجوم العالم، أمثال نعومي كامبل. وقد كانت تكلفة بناء المنزل حوالي 7 ملايين يورو (27,819,151 ريال سعودي).

منزل ميسي




 ويعيش ميسي في المنزل بصحبة عائلته المكونة من ثلاثة أفراد. أما عن السبب الذي دفعه لشراء منزل جيرانه فقد كشفه زميله اللاعب الكرواتي “إيفان راكيتيتش” لاعب وسط نادي برشلونة في لقاء مع إحدى الصحف الكرواتية، حيث قال أن ميسي كان يعاني من جيران مزعجين للغاية، وقد عجز عن إيجاد حل مناسب يوقف الضوضاء التي تصدر عنهم، فما كان منه إلا وأن عرض عليهم شراء المنزل!

منزل ميسي

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قبل أربع سنوات قد تحدثت عن قيام ميسي بشراء منزل جيرانه، لكن اليوم يؤكد راكيتيتش أن هذه الخطوة قد جاءت بعد مشاكل الضوضاء التي كان يحدثها هؤلاء الجيران لميسي وعائلته. وبدوره وكي ينعم بالهدوء وراحة البال عرض شراء المنزل، وهكذا ضَمِن بقاءه لوحده في المنطقة، وبلا أي مصدر إزعاج!

منزل ميسي

وبحسب صحيفة إسبانية، فقد كان سبب الفوضى هو قيام الجيران بتأجير عدة غرف في المنزل، وهو ما أدى لصدور التصرفات المزعجة عن المستأجرين الجدد. ويُقال أن ميسي حاول بناء سور فاصل بينه وبين جيرانه في محاولة لتقليل الضوضاء، لكن هذا الأمر غير قانوني، وهو ما اضطُره في النهاية لشراء المنزل، لينتهي أمر الجيران المزعجين أخيرًا.

المصدر

1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبب غريب دفع ميسي لشراء منزل جيرانه!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول