بيانات صحفية

TP-LINK تكشف النقاب عن راوتر 802.11ad الأول في العالم

TP-LINK® تكشف النقاب عن راوتر 802.11ad الأول في العالم

السرعه الفائقة لجهاز Talon AD7200 Multi-band Wi-Fi Router تجعل منه نقله جديدة في تطور تكنولوجيا الإنترنت اللاسلكي

TP-LINK

قامت اليوم شركة TP-LINK® الرائدة عالميًا في مجال تقديم أجهزة الشبكات على المستوى التجاري وللمستهلك العادي، بكشف النقاب عن الجهاز الأول على مستوى العالم Talon AD7200 Multi-band Wi-Fi Router المبني على تقنية 802.11ad وهي أحدث وأقوى تكنولوجيا مبتكرة للوايرلس حتى الآن. ويتم تشغيل الجهاز خلال تقنية 802.11ad و11ac MU-MIMO وهي تقنية من شركة Qualcomm Atheros وهي شركة تابعة لشركة كوالكوم إنكوربوريتد، فجهاز® TP-LINK واي فاي راوتر Talon AD7200 المتعدد الموجات من خلال القدرات القوية لـ 802.11ad يقدم للسوق يقدم سرعة فائقة تصل لأكثر من 4.6Gbps على موجات 60GHz. هذا الجهاز سيكون متوافراً في الولايات المتحدة في مطلع العام 2016.

كما تقوم TP-LINK بطرح الجهاز كجزء ضمن أجهزة الشبكات المنزلية الأخرى، مع مجموعة من الأجهزة الذكية الأخرى، والتوصيلات والملحقات وذلك بمعرض CES in booth 31163, Tech East, LVCC, South Halls 3-4, Upper Level.

ومع التزايد المستمر في عدد الأجهزة الذكية بالمنزل، أصبح المستهلكين في حاجه لربط تلك الأجهزة بطريقة سلسة خلال الأجهزة متعددة النطاقات اللاسلكية. ومن خلال الإستفاده بتقنية Qualcomm Atheros’ 802.11ad اللاسلكية، فإن جهاز واي فاي راوتر Talon AD7200 المتعدد الموجات يقوم باستخدام نطاق ترددي جديد إلى جانب استغلال النطاق الترددي لموجات 60GHz. هذا أيضاً بالإضافة لأن الجهاز يستخدم الموجات الترددية الحالية 2.4GHz و 5GHz، وهذا يعمل على توفير مجموع سرعات للواي فاي تصل إلى 7Gbps تكفي لتغطية أنحاء المنزل خلال الجمع بين تقنية 802.11ad و802.11ac MU-MIMO لتوفير القدرة العالية في الآداء بصورة متزايدة. بالتفوق في معيار التصميم للنطاق المزدوج، فإن جهاز الراوتر يقوم بنقل ملفات الوسائط المخزنة محليًا والمحتوي السحابي بشكل أكبر وأسرع. مع جهاز TP-LINK واي فاي راوتر Talon AD7200 المتعدد الموجات بإمكان المستهلكين القيام بتحميل فيلم فيديو 4K HD بالكامل في حوالي 4 دقائق أو تحويل آلآف الصور إلى وحدة التخزين خلال 5 ثواني تقريباً، وذلك يتم بدون أي مخاوف بشأن حدوث تداخلات في الشبكة.

وذكر السيد Rahul Patel المدير العام ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة Qualcomm Technologies ” إن شركة كوالكوم تستثمر دائماً في كل ما هو جديد في التقنيات المبتكرة لتلبية المتطلبات والاحتياج المتزايد للأجهزة ذات النطاق الترددي نتيجة للتوسع في مجال الشبكات”. وأضاف السيد Rahul “نحن لنا الريادة في تقديم تقنية 802.11ac wave 2 مع MU-MIMOلتحسين كفاءة عمل الترددين 2.4/5 GHz والآن مرة أخرى تأتي تكنولوجيا 802.11ad كحجر الأساس بثمارها على المستوى التجاري. هذه التقنيات تأتي الآن مجمعة مع المميزات الفريدة من نوعها لجهاز شركة TP-LINK واي فاي راوتر Talon AD7200 المتعدد الموجات والتي تم تصميمها لتحسين الشبكات اللاسلكية وتحقيق تجربة فريدة للمستخدم”.

ذكر السيد Lewis Wu نائب الرئيس التنفيذي لشركة TP-LINK بالولايات المتحدة “إن شركة TP-LINK تركز إهتمامها على تقديم سرعات فائقة، وتحسين الثقة في الآداء وزيادة قدرة الشبكة بالمنزل”، وأضاف “إن جهاز واي فاي راوتر Talon AD7200 المتعدد الموجات سوف يحفز مجال صناعة أجهزة الراوتر بالكامل، خلال توفير أعلى سرعة للواي فاي على الإطلاق بالمنازل”

جهاز Talon AD7200 TP-LINK المدعوم بتكنولوجيا 11ac MU-MIMO ينتج آداء أفضل بـ 2.5 مرة عن آداء تكنولوجيا 11ac *** بالإضافة إلى أنه يخدم العديد من الأجهزة في وقت واحد سواء للألعاب أو الأجهزة المتصلة الأخرى. كما يضم 8 هوائيات مع مضخمات للإشارة ذات طاقة عالية لضمان أعلى آداء لإشارة الواي فاي، مما يجعل الهواتف الذكية والأجهزة على اتصال بالشبكة طوال الوقت. إضافة إلى ذلك فإن تكنولوجيا Dynamic beamforming تعمل أيضاً على تحقيق أقصى آداء للجهاز والوصول بقوة الإشارة المرسلة لأبعد مدى ممكن على مستوى المنزل. إضافة إلى ما سبق، فإن القوة الكبيرة لمعالج الجهاز ثنائي النواة والتي تبلغ 1.4GHz تحقق سرعة عالية للاتصال، مع سلاسة تامة في تغطية الإشارة. جهاز الراوتر أيضاً متوافق مع الشبكات القديمة نسبياً، حيث يمكنه التعامل خلال بروتوكولات الوايرلس القديمة مثل 802.11 a/b/g/n.
المميزات الرئيسية للجهاز:
• جهاز AD7200 Multi-band مع تكنولوجيا 4-Stream يوفر سرعة واي فاي تصل إلى 7200Mbps من خلال الترددات 2.4GHz (800Mbps) و 5GHz (1733Mbps) و 60GHZ (4600Mbps).
• التردد 60GHz يسمح للمستخدمين بتحميل أفلام 4K HD في دقائق معدودة وتبادل آلآف الملفات والصور عبر اتصال خالي من التداخلات.
• تكنولوجيا MU-MIMO تتيح الواي فاي لكل الأجهزة المتصلة مع دعم للإتصال المتعدد للمستخدمين.
• معالج قوي ثنائي النواة بسرعة 1.4GHz للتمتع بسرعة اتصال عالية دون انقطاع.
• فعالية التردد 60Ghz وتوافقية الـ beamforming تمكن آداء جيجابت من الإنتشار بكثافة.
• وجود ثمانية هوائيات مع مضخمات الإشارة ذات الطاقة العالية تحفز إشارة الواي فاي لديك.
• وجود أربعة منافذ جيجابت لاتصال إيثرنت تمكنك من الإتصال السلكي بسرعة البرق.
• منفذين USB 3.0 لمشاركة الملفات والصور والموسيقى والفيديو عبر الشبكة.
• تكنولوجيا Beamforming تعمل على إرسال إشارات الواي فاي بصورة فردية إلى الأجهزة المستهدفة كل منهم على حدى.
• تعيين وقت محدد لعمل الجهاز مع إمكانية حجب المواقع خلال خاصية تحكم الآباء في الجهاز وذلك حفاظاً على الأمان للأطفال.
• إمكانية توفير شبكات للزوار تدعم خدمة الواي فاي بحيث تمكنهم من الدخول عليها بشكل منفصل عن الشبكة الرئيسية الخاصة بك.
• خاصية تشفير متقدمة للبيانات تعمل على توفير الحماية الكاملة لبياناتك الشخصية.
• ميزة التحقق من حالة الشبكة وضبط إعدادات واي فاي من تليفونك المحمول (الأندرويد و iOS) وذلك باستخدام تطبيق TP-LINK Tether App.
• الجهاز يدعم شبكات 802.11ad ومتوافق مع الشبكات اللاسلكية القديمة 802.11a/b/g/n/ac.

 

Talon AD7200-2 Archer C3150-2 Archer C3150-1 Talon AD7200-3 Archer C3150-3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى