إليسا في الموسم الثاني من “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي

الأحد العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات:

إليسا في الموسم الثاني من “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي

مع نايف البدر وأحمد جمال في ضيافة ألين لحود وخالد سليم وعادل حقي
حكايات النجوم وابداعاتهم الموسيقية بداية كل أسبوع

ميكس ميوزيك

مواضيع ذات علاقة
1 من 564

دبي: 1 أبريل 2017 ـ جمهور تلفزيون دبي على موعد مساء الأحد (2 أبريل) مع حلقة جديدة من برنامج “ميكس ميوزيك” مع خالد سليم وألين لحود، وضيفة هذه الحلقة النجمة اللبنانية إليسا بمشاركة الفنان السعودي نايف البدر والفنان المصري أحمد جمال في مزيج موسيقي مختلف تكشف إليسا من خلاله عن هوسها بتقديمها الأغاني القديمة، كما تسمح لنفسها بالحديث عن موقف شيرين وعمرو دياب، بالإضافة إلى تصريحها بالزواج من صديق عمرها بعد أن غزا هذا الخبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما السعودي نايف البدر فعلى الرغم من غنائه مع كبار نجوم الغناء العربي فهو يعرب عن انزعاجه من الجمهور وأغنيته “ما عرفتني”، في حين يخص صاحب الصوت الشجي أحمد جمال الإمارات بأكثر من أغنية؟ ويتحدث عن الحلم الذي ولد مستحيلاً في حياته الفنية، هذا في الوقت الذي أشعلت الأغاني المقدمة حماس الجمهور على المسرح ليتعرف الجمهور في هذه الحلقة عن الأغنية التي خصت بها “إليسا” مسرح ميكس ميوزيك، وما هي اللمسة العصرية للأغاني الكلاسيكية بمشاركة نايف وأحمد.

ويعد برنامج “ميكس ميوزيك” برنامجاً موسيقياً شبابياً يتميز بالتلقائية، والإيقاع الشبابي السريع، والخروج من النمط التقليدي للبرامج الموسيقية. حيث يستضيف في كل حلقة مجموعة من الفنانين والموسيقيين يؤدون سوياً وصلات غنائية مختلفة، ترافقهم فرقاً موسيقية وDJ لتنسيق كافة الأغاني والموسيقى، بالإضافة إلى وصلات غنائية فردية ولقاءات سريعة وحوارات عفوية بين الضيوف خلال التحضيرات، ومجريات الكواليس كما سيتم عرض أغاني تبث لأول مرة، وسط حماس الجمهور الحاضر في الاستديو وكأنه في حفل موسيقي. يشترك في تقديمه الفنان المصري خالد سليم، والفنانة اللبنانية ألين لحود والموزع الموسيقي عادل حقي.

يبث برنامج “ميكس ميوزيك” على شاشة تلفزيون دبي، مساء كل أحد الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة السبت الساعة: 03:30 صباحاً، والساعة: 10:00 بتوقيت الإمارات، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستغرام، يوتيوب) وخدمة “آوان”.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ