منوعات

لماذا تقوم ستاربكس بكتابة اسمك على أكواب القهوة بشكل خاطئ؟

معظم الناس المعتادون على شراء أكواب القهوة من ستاربكس لديهم ضحكة مكتومة حول كتابة موظفي ستاربكس لأسمائهم بشكل غير صحيح على الأكواب. لكن هل حقاً هذا الخطأ ساذج من الموظفين؟ أم أنه متعمد وهناك سر خلفه؟

كتابة اسمك على أكواب القهوة

لماذا تقوم ستاربكس بكتابة اسمك على أكواب القهوة بشكل خاطئ؟

يجد الكثير من الناس هذا الأمر مضحك، لكن هناك قناة على يوتيوب اسمها “Super Deluxe” لديها نظرة مختلفة عن هذا الفعل، حيث قامت بعرض تفاصيل السر وراء تعمد ستاربكس لكتابة الأسماء بشكل غير صحيح في مقطع فيديو.

كتابة اسمك على أكواب القهوة

مقطع الفيديو هذا انتشر مؤخراً بشكل واسع، حيث قام في البداية بعرض تجربة، لامرأة اسمها “مولي” تعمل في قناة سوبر ديلوكس ذهبت إلى 5 متاجر مختلفة لستاربكس، وجميعها قامت بكتابة الاسم بشكل غير صحيح على أكواب القهوة.

حيث ظهرت بعض الكتابات كالتالي: موللي، ومالي، ومومي.

ثم قامت القناة بطرح سؤال أثناء عرض الفيديو: “ماذا لو كانت هذه الأخطاء الإملائية على الكوب ليست في الواقع خطأ؟”

كتابة اسمك على أكواب القهوة

سر كتابة الاسم بشكل خاطئ

شرحت القناة بعد ذلك هذا السر، حيث أشارت إلى أن ستاربكس هي أكبر سلسلة متاجر قهوة في العالم، وهذا يعني أن ملايين من الناس من حول العالم تُخطئ الشركة في كتابة أسمائهم على كوب القهوة.

وأضافت: “إن هؤلاء الناس يقومون بالتقاط الصور لأسمائهم على الأكواب ونشرها على فيسبوك وانستقرام وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي بهدف السخرية والضحك قليلاً”.

قهوة ستاربكس

وفي النهاية أوضحت القناة بأن ستاربكس استطاعت أن تمنح نفسها دعاية مجانية لسنوات من خلال هذه الخربشات الصغيرة البريئة، والناس يجدون في هذا الأمر متعة.

إذ إنه من أجل الخطأ الإملائي لأسمائهم يقوم المشترين للقهوة بالتقاط صور أكوابهم ونشرها على حساباتهم الخاصة في الشبكات الاجتماعية المختلفة.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى