بيانات صحفية

STC تنظم ندوة بناء السمة التجارية لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

STC تنظم ندوة “بناء السمة التجارية” لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

بناء السمة التجارية

الرياض،14 ديسمبر 2015م- نظمت الاتصالات السعودية STC ممثلة بوحدة الأعمال مؤخرا في فرعها الواقع بشارع التخصصي بمدينة الرياض اولى ندوات البرنامج التوعوي والتثقيفي الموجه للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والذي تقدم من خلاله سلسلة من الندوات التفاعلية التي تتناول عدة ممارسات محورية لدعم المنشآت على طريق النجاح، وذلك في.

وعبر نائب الرئيس لمبيعات الشركات في  STC المهندس/ آنف أبانمي عن تفاؤله بنجاح البرنامج الذي تم تصميمه لتمكين قطاع كبير ومتنامي كقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ودعمه بأحدث خدمات تكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات والندوات التفاعلية.

وقال أبانمي أن اهتمام الشركة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ما هو إلا امتداد لتوجهات الشركة ونشاطاتها الأخرى، والخاصة بتقديم كل ما يسهم في نهضة الاقتصاد الوطني، بداية من دعم رواد الأعمال إلى ترك الأثر والقيمة المضافة من خلال ثقافة النهوض بالأعمال التجارية.

ومن جانبه ألقى مدير إدارة السمة التجارية في STC، مهند القاضي محاضرة حول كيفية بناء الهوية الخاصة بالمنشأة، من حيث كيفية تأثير السمة على قيمة أعمال ونشاطات المنشأة، وقدم القاضي فكرة مختصرة عن تاريخ السمة التجارية، وأعطى أمثلة متنوعة حول قوة حضور بعض السمات العالمية والمحلية وكيفية تأثير ذلك على الإيرادات وقبول الرأي العام لما تقدمه هذه الشركات، مؤكدا أن ٨٠٪ من سعر المنتج يرتبط بالسمة بالتجارية، فالسمة ليست مجرد شعار أو علامة تجارية.

الجدير بالذكر ان STC أعمال قامت بإهداء الاستشارات التسويقية الخاصة بتطوير السمة التجارية إلى خمس شركات من شريحة المنشآت الصغيرة والمتوسطة لربط ما تقدمه كمادة علمية وتأثير ثقافي في عالم الأعمال بالواقع العملي، من خلال أكبر مراكز بيانات موجودة في المدن الرئيسية ومربوطة بجميع المدن عبر أطول شبكة للألياف البصرية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى